X

وقت مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

صورة نادي الهلال السعودي أثناء الإحتفال

وقت مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوز النادي الأهلي السعودي أمس على منافسه نادي الفيصلي بثلاثة أهداف، حيث الفائز من مباراة الهلال والتعاون سوف يُقابل النادي الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الخاص بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

تُقام المباراة الساعة 19:50 مساءا على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وهي المباراة رقم 30 بكأس السعودية، بعدما كان ملعب الملك فهد الدولي، حيث جاء قرار التغيير من إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، وقد تم نشر التفاصيل والإعلان عن ذلك من خلال الحساب الإلكتروني الرسمي للهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث جاء فيه، “تقرر أن يقام لقاء الهلال والتعاون بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على إستاد الأمير فيصل بن فهد، مساء السبت”.

وقد تم إختيار إثنان من لاعبو نادي الهلال السعودي، في التشكيلة المثالية للجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وهما اللاعب السوري عمر خربين، والأوروجواياني نيكولاس ميليسي، ولاعب الأهلي السعودي، سعيد المولد، وتم الإعلان عن هذا الاختيار من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس يوم الخميس، وقع الإختيار من حيث أفضل لاعب خط نصف في الجولة رقم 6 وهو اللاعب ميليسي.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post