X

وظائف جريده الاهرام الجمعه اليوم 30 يونيو 2017 وظائف خالية لجميع التخصصات

وظائف جريدة الاهرام الجمعة اليوم وظائف

وظائف جريده الاهرام الجمعه اليوم 30 يونيو 2017 حيث نشرت جريده الاهرام في العدد الاسبوعي اليوم الجمعه الموافق 30 يونيو 2017 عدد من الوظائف المختلفه في تخصصات الكليات والفنيين والعمال، حيث تقوم الجريده بنشر الوظائف الخاليه التي تقوم الشركات الكبرى في مصر واحيانا خارج مصر مثل المملكه العربيه السعوديه و الامارات العربيه المتحده و دوله الكويت وعمان والاردن طلب عماله مصريه نظرا لما تتميز بها من مهاره وكفاءه عاليه وقد كانت نشرت من قبل وظائف خاصه بشركه قها في الاسكندريه و البحيره كما كان يوجد عدد من الوظائف المختلفه في محافظه القاهره و الشرقيه.

وظائف جريده الاهرام الجمعه اليوم 30 يونيو 2017

قولي انت ابعت انتظار الوظائف الخاليه في جريده الاهرام اليوم الجمعه 30 يونيو 2017 في مصر ومحافظاتها المختلفه من جانبكم جميع التخصصات التي قامت الجريده من الشريحه الى جميع المصريين حيث يوجد التخصصات ووظائف تقوم بارسال فاكس حتى يتم احتواء السيره الذاتيه و الاوراق المطلوبه او من خلال ايميل من خلال شبكه الانترنت او من خلال ذهابك الى مكتب الاداره والموارد البشريه داخل الشركه.

ولا لا تقوم بالاعتماد على وظائف جريده الاهرام فقط للحصول على الوظائف الخاليه في جمهوريه مصر العربيه والمحافظات ها المختلفه بدايتها من محافظه مرسى مطروح اقرا بالاسكندريه و البحيره والقاهره والجيزه والشرقيه والغربيه والمنوفيه و الشرقيه والدقهليه والقليوبيه وسوهاج والمنيا واسيوط و بني سويف واسوان والاقصر وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الاحمر والعريش والوادى الجديد.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post