الرئيسية / موضوع / هل وزارة التربية والتعليم تعمل يوم السبت 2024

هل وزارة التربية والتعليم تعمل يوم السبت 2024

هل وزارة التربية والتعليم تعمل يوم السبت 2024 لان هناك اولياء امور يريدون الذهاب الى مديريه التربيه والتعليم في المحافظه لديهم من حيث انهاء بعض الاوراق في التقديم او انهاء اي اوراق رسميه متعلقه بالطلاب لديهم ويسالون اذا كان يوم السبت اجازه ام شغل عادي في وزاره التربيه والتعليم.

هل وزارة التربية والتعليم تعمل يوم السبت 2024

كان في أخبار طلعت ان وزاره التربيه والتعليم هتعمل يوم السبت عادي للدراسه والشغل ولكن طلع اعلان رسمي وقال ان دي اخبار غير مؤكده لان وزاره التربيه والتعليم قالت ان يوم السبت ما زال اجازه في المدارس ولا يعتبر يوم شغل عادي.

وبالتالي لو انت بتسأل على انك تروح تخلص اي اوراق في مديريه التربيه والتعليم او الوزاره يوم السبت فانصحك انك تروح يوم ثاني افضل حتى لا تضطر الى الرجوع مره اخرى بدون تحقيق الفائده التي انت تريدها من هذا المشوار.

ولكن هل انت تعلم اذا كانت شركه المياه او الكهرباء او الغاز او التليفونات تعمل يوم السبت ام لا يجب عليك ان تعرف لان هذه كلها داخل بيتك وسوف تستفيد من هذه المعلومات في اي وقت، ولذلك سوف أترك اليكم معلومات في روابط داخل هذا الموقع مهم.

هل الشهر العقاري يعمل يوم السبت 

هل الجوازات تعمل اليوم الخميس أو السبت

يمكنك ايضا ان تعرف هل وزاره التربيه والتعليم تعمل يوم السبت ام لا اذا قمت بالاتصال بالخط الساخن الخاص بهم وسوف اسعى جاهدا على ان ابحث بخصوص الرقم الذي يمكنك ان يساعدك فيه تقديم شكوى الى وزاره التربيه والتعليم اهو الاقتراحات والاستفسارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *