X

نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017 بعد اليوم غير مطلوب من الطلاب بسبب سهولة الامتحان

الإجابة النموذجية لامتحان الجبر والهندسة 2017

نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017 بعد أداء الامتحان اليوم الثلاثاء 13-6-2017 غير منتظر ربما، حيث حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2017 غير مطلوب من الطلاب بسبب راحتهم عند الخروج من اللجنة مع سهولة الامتحان، وقد حاولت بعض الصفحات الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي زعزعة ثقة الطلاب من نشر خبر تسريب الامتحان، لكن مجهودات الوزارة هذا العام جعلتهم محاطين بالفشل.

نشرت بعض الصفحات أسئلة زعمت إنها خاصة بامتحان الجبر والهندسة الفراغية، وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخبر الكاذب، وإن صفحات الغش الإلكتروني هذه لا يمكن للطلاب متابعتها أبداً، حيث تبث في الطلاب الأكاذيب بجانب الابتزاز المالي له.

نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017

الإجابة النموذجية لامتحان الجبر والهندسة 2017 قد لا يلتفت إليها الكثير من الطلاب بعدما استراحوا للامتحان بدء امتحان مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية في موعده المخصص في لجان المدارس المختلفة الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء 13 يونيو 2017 وأنتهي الساعة الحادية عشر، حيث يصل عدد طلاب المرحلة العلمية من طلاب الصف الثالث الثانوي 102 ألف تلميذ وتلميذة.

نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017
نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017

 

صرح بعض الطلاب أثناء خروجهم من داخل لجنة امتحان من مدرسة المنيرة الإعدادية بنين، حيث يقولون أن الامتحان قد أحتوى على بعض الأسئلة الغير مفهومة وواضحة لكن المنهج الدراسي قد احتواها وقد حاولوا الإجابة عليها وإن مستوي الامتحان العام في الدرجة المتوسطة.

 

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post