X
    Categories: موضوع

نتيجه مصر والبرتغال اليوم الجمعه 23 مارس 2018

نتيجه مصر والبرتغال اليوم الجمعه 23 مارس 2018 ، نتيجة تصفيات كاس العالم هدف مصر الاول في البرتغال محمد صلاح الهدف الثاني في نتيجه مباراه مصر والبرتغال اليوم 23-3-2018 بعد موتها بها حديد اهلي استعدادات وتمرينات مختلفه من جانب تشكيله مباراه منتخب مصر امام منتخب البرتغال اليوم حيث لا يستعد كلفه المنتخبات في تصفيات كاس العالم النهائيه في روسيا 2018 من خلال المدرب هيكتور كوبر الارجنتيني الذي يعمل على تدريب منتخب مصر بقوه حتى يصمد امام المنتخبات الاقوى في نهائيات كاس العالم.

نتيجة مباراة مصر والبرتغال 23-3-2018

يا ملك الشعب المصري في محافظه هذه المباراه القويه بين مصر والبرتغال اليوم الجمعه 23 مارس 2018 حتى يتمكن من الدخول بقوه في الاراضي الروسيه وضع النقاط العديده حتى يتمكن من الذهاب الى المربعات الذهبيه في نهائيات كاس العالم بروسيا 2018 امام الفرق في العالم والتي انتهت بها المطاف على الاراضي هناك حتى يتمكنوا من وضع الاستعدادات اللازمه.

اهداف مصر والبرتغال 23 مارس 2018

لمعرفه ما هي مظاهر القوه والضعف وتراست الفرص التي يمكن المنتخب المصري ان يستغلها في هذه المباراه امام منتخب البرتغال القوي الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو الذي قد يستطيع احراز الهدف الاول في منتخب مصر و لكن يلعب اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي في صفوف منتخب مصر كما يحتوي المنتخب على امهر لاعبي العالم الذين يلعبون في المنتخبات السعوديه و الاوروبيه المختلفه.

مشاهد هذه المباراه بين مصر والبرتغال اليوم الجمعه و التي منتظر منها النتيجه قويه حيث يضم قلته الفريقين امهر لاعب في العالم حيث يعتبر كريستيانو رونالدو وهو الذي فاز بافضل لاعب في العالم الموسم السابق كما يضم منتخب مصر الثالث امهر مهاجم في صفوف الهجوم لدي الفرق المختلفه في العالم كله و هو اللاعب محمد صلاح الذي كان يسعى نادي ريال مدريد الحصول عليه و الذي اذا ده زمانه الفتره الاخيره بقوه ل يتعدى 200 المليون دولار.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post