X

نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور 16

نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور 16 ظهرت نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور 16 الان بعد تاهل عده انديه مختلفه من بلاد اجنبيه خاصه انها تحتوي على عدد خمس فرق من الدوري الانجليزي اشهرها نادي تشيلسي و مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد و توتنهام و ليفربول الذي يلعب فيه اللاعب المصري الشهير محمد صلاح.

نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور ال16

ولذلك فهي تعتبر هذه القرعه في غايه الاهميه الى الانديه الاخرى وخسرتها الانديه الصغيره التي سوف تحارب وتبرز الانديه الاكبر منها مثلا نادي بازل السويسري الذي سوف يغازل نادي تشيلسي و برشلونه الاسباني كما سوف يقابل نادي ريال مدريد نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي كان يلعب فيه من قبل اللاعب الذي يلعب الان في نادي مانشستر يونايتد ابراهيموفيتش.

نتائج قرعة دور 16 دوري ابطال اوروبا

كما سوف يقابل نادي ليفربول الانجليزي الذي احرزها من هو اللاعب محمد صلاح المصري جائزه احسن لاعب في قاره افريقيا اليوم امام نادي بورتو البرتغالي ولذلك سوف تجد هذه الكرامه في جميع الانديه المختلفه من جميع قاره اوروبا نتيجه قرعه دوري الابطال 2017 في الصوره في الموضوع.

نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور 16

نتيجه قرعه دوري ابطال اوروبا 2017 دور 16

انضمت الى نتائج قرعه دوري ابطال اوروبا لعام 2017 الدور ال16 نادي مانشستر يونايتد وريال على تغيير القوانين حيث تم ضمه النادي الانجليزي الذي كان يقوده المدرب العالمى مورينهو بسبب انه حصل على بطل دوري ابطال اوروبا 2016 و بالتالى جاءه في هذه القرعه خمسه انديه انجليزيه على عكس المتوقع وهذا يدل على براعه وقوتها الدوري الانجليزي عايز اقعد في هذا جميع الانديه داخل القرعه و تاهلت الى دور 16.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post