X

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسيلتا فيغو اليوم 4-5-2017 في نصف نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسيلتا فيغو اليوم الخميس الموافق 4-5-2017 هامة جداً في مشوار مانشستر يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث بعد الإصابات التي تعرض لها فريق نادي مانشستر يونايتد مؤخراً والتي بلغت أكثر من 3 إصابات، كان أبرزها إصابة اللاعب المهاري المخضرم “إبراهيموفيتش” حيث مباراة اليوم صراع البقاء بين المدرب الأشهر مورينهو وهو يقوم بتدريب فريق المان يونايتد والمدرب الأرجنتيني بيريزو مدرب نادي سيلتا فيغو الذي يسعى لإقامة المفاجئات في طريق مورينهو إلى النهائي في تلك البطولة الشيقة.

الإصابات في مانشستر يونايتد ولقاء سيلتا فيغو

ومن أبرز الإصابات التي تمنع لاعبو فريق مانشستر يونايتد عن مواجهة سيلتا فيغو هي إصابة الرباط الصليبي، ويعتبر نادي سيلتا فيغو من أقوى الفرق القوية في منطقة خط الوسط والهجوم معاً، مما يشكل مواجهة قوية جداً خاصة في حالة الهجمات المرتدة التي تشكل المنطقتين معاً، كما صرح اللاعب هوجو مايو وهو كابتن فريق سيلتا فيجو، أن نادي مانشستر يونايتد يعتبر من الناحية العملية الأكثر قريباً من الوصول إلى المباراة النهائية في طريق سباق الدوري الأوروبي، وسوف قُقام المباراة على ملعب “بالايدوس” في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وكما صرح مايو إن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسيلتا فيغو اليوم الخميس 4-5-2017 في نصف نهائي الدوري الأوروبي تعتبر هامة لجميع لاعبو الفريق، وكلنها كانت ذات مرحلة تفوق لوصول إلى تلك المنطقة وموجهة الفريق الموهوب متعدد المراحل فريق البرتغالي جوزيه مورينيو، وكل الفريق يملؤه الطموح من التأهل إلى المباراة النهائية.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post