X

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 6-5-2017 وهدف رونالدو يثير النتائج بالدوري الأسباني

ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 6-5-2017، بعد نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت 6 ماسو 2017، حيث كان فريق ريال مدريد قد تعادل في عدد النقاط مع فريق برشلونة وكان كل فريق يمتلك 81 نقطة، لكن ما كان يفصل الفريقيين هو وجود مباراة مؤجلة لصالح ريال مدريد أمام سيلتا فيجو لم تُلعب بعد، ولكن بعد نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم يضمن المدرب الفني زين الدين زيدان إحراز لقب محلي، بجانب المنافسة الأوروبية خصوصاً بعد خروج نادي أتلتيكو مدريد على يد ريال مدريد في المباراة السابقة والتي أحرز بها اللاعب البرتغالي رونالدو هاتريك قوي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 6-5-2017

حقق اللاعب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم تألقات شديدة البراعة، حيث قدم الأرقام القياسية الكثيرة مع نادي ريال مدريد وأيضاً مع المنتخب البرتغالي خصوصاً في الفترة السابقة، وبعد هذا الفوز لريال مدريد اليوم فقد حاز على 3 نقاط جديدة لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 6-5-2017 في صالح الريال بعدد نقاط 84 نقطة.

وبعد الألقاب الجماعية والفردية التي حققها اللاعب البرتغالي الموسم الماضي، فسيكون من الصعب الحفاظ على نفس الدافع والحافز في لعب المباريات وتسجيل الأهداف والفوز بالألقاب، لكنه لم يكن يستطيع حتى الآن تحقيق رقم ميسي في تحقيق أكبر كمية من الأهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق ميسي هذا الرقم بخمسة أهداف.

كما يعتبر كريستيانو رونالدو ذو عدد كبير من المباريات التي لعبها والتي بلغ عددها 138 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ولذلك فهو يعتبر في المركز الخامس من حيث الأكثر لاعباً بالبطولة الأوروبية، حيث يسبقه كاسياس (164)، واللاعب المهاري جيجز (141)، بجانب راؤول (142)، ولاعب برشلونة الأسبق تشافي هيرنانديز (151).

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post