X

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي اليوم 12-5-2017 في دوري أبطال أفريقيا

نادي اتحاد العاصمة

كانت نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي اليوم 12-5-2017 في دوري أبطال أفريقيا من خلال مباراة ذهاب الجولة الأولى تحذيراً قوياً لفريق الزمالك المصري، حيث كان دخول فريق اتحاد العاصمة قوياً ومتميزاً فقد أحرز هدفين من خلال الشوط الأول المقام على ملعب “5 يوليو”، ويرجع سبب التحذير هو احتواء فريق الزمالك واتحاد العاصمة في مجموعة واحدة، كما يلعب اليوم أيضاً في نفس المجموعة نادي الزمالك ونادي كابس يونايتد.

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس

انتهت مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي اليوم الجمعة بنتيجة ثلاثة لصالح فريق اتحاد العاصمة الجزائري مقابل شباك خاوية من الأهداف لصالح أهلي طرابلس الليبي، أحرز الهدف الأول اللاعب شافعي فاروق في الدقيقة 31، ثم أحرز الهدف الثاني اللاعب كاروليس اندريا في أخر وقت الشوط الأول في الدقيقة 45، بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 83 بواسطة اللاعب درفلو أسامة.

نتيجة مباراة النجم الساحلي التونسي اليوم

انتهت مباراة النجم الساحلي التونسي أمام نادي فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي اليوم بنتيجة كبيرة جداً، حيث أحرز نادي النجم الساحلي التونسي خماسية في شباك المنافس الضعيف، حيث أحرز الأهداف على التوالي اللاعب ديوغو فارياس أكوستا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، والهدف الثاني بواسطة اللاعب الخلي بنغورا في الدقيقة 37، أما الهدف الثالث جاء من اللاعب حمزة لحمر في الدقيقة 58، وأحرز اللاعب عامر بوعزة الهدف الرابع في الدقيقة 60 ثم جاء الهدف الخامس من اللاعب ديوغو فارياس أكوستا في الدقيقة 70.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post