X

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة يوم الثلاثاء برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي بالجيزة

دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، ينتظرها طلاب الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الجيزة بحال شغف شديد، حيث نتيجة الصف الثالث الإعدادي خاصة بأخر العام تظهر براعة الطالب طوال العام جميعه، وذلك عند قرب الانتهاء من نشر نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بالترم الثاني، حيث كان قد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، محمد عبد الهادى، بخصوص مواعيد كنترولات الشهادة الابتدائية في الجيزة إنها ستقوم بتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب على جميع إنحاء المحافظة يومي 18 و19 مايو قبل إعلان النتيجة للصف السادس الابتدائي.

قد صرح وكيل الوزارة إنه هناك تعليمات مصرحة لجميع غرف الكنترولات بالدقة العليا في تصحيح أوراق طلاب الشهادة الابتدائية، بجانب عمليات الرصد والمراجعة للدرجات، حتى يحصل كل طالب على حقه الكامل في الدرجات التي يجب أن يمتلكها حسب إجابته.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

تقرر تحديد موعد خاص بعملية إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة من إحدى اليومين الإثنين أو الثلاثاء القادمين الموافقين 22 أو 23 من مايو الحالي، موضحًا “، وسوف يقوم الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أو موقع اليوم السابع بنشر النتيجة الكاملة للفصل الدراسي الثاني من من خلال رقم الجلوس.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post