X

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2017 تستعد للظهور بعد اقتراب عمليات الرصد والمراجعة داخل الكنترول

طلاب الشهادة اعتماد نتيجة

أقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2017 بعد اقتراب الكنترول من عمليات الرصد لدرجات الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة ومراجعة نتائج الفصل الدراسي الثاني المختلفة، حتى يتم عرضها على السيد المحافظ وتوضيح نسبة النجاح الخاصة بالمحافظة هذا العام، حتى يتم اعتمادها من سيادته، على أن يكون موعد الإعلان عن النتائج أخر الأسبوع الحالي كما صرحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

تتم الآن عمليات المراجعة بعد رصد الدرجات داخل كنترول الإدارة يليها عملية المراجعة النهائية، حتى يأخذ كل طالب ما يستحقه بكفاءة تصحيحه تامة في كل إدارة تعليمية، حيث يوجد داخل محافظة المنوفية عدة إدارات وهي وإدارة تلا وإدارة أشمون التعليمية، إدارة منوف وإدارة السادات والباجور وإدارة قويسنا وإدارة شبين الكوم وإدارة الشهداء، حيث هناك ترتيب يظهر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية يوضح نسبة نجاح كل إدارة ومن هي الغدارات صاحبة المراكز الأولي، بجانب مهمة الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في المحافظة للعام الدراسي 2016/2017.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post