X

ميعاد صلاه العيد في الرياض عيد الاضحى 1438

وقت صلاة العيد 2017، الساعة كام صلاة العيد في الرياض - القاهرة 1438

ميعاد صلاه العيد عيد الاضحى في الرياض 1438 يوم الجمعه الموافق 1 سبتمبر 2017 هيكون يوم عيد الاضحى يوم الجمعه في نفس التوقيت حتى يفرح المسلمون على وجه الارض جميعا هم في البلاد العربيه والشرق الاوسط و البلاد الاسلاميه و الاجنبيه و يوم العيد في نفس التوقيت.

ميعاد صلاه العيد في الرياض عيد الاضحى 1438

يتجمعون ويؤدون صلاه العيد في مختلف الاماكن حول العالم لا يتم التكبير و التهليل ويتم ذكر الله في هي طبيعه على اي مكان في وجه الارض كما عدد الحجاج في المملكه العربيه السعوديه من مناسك الحج لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمه لك والملك لا شريك لك ادخل الفرحه والسرور على الفقراء والمساكين بصداقات واعطف على اليتيم ابعد عن اصحاب السوء و قل دائما مع الله و ابعد عني اي افعال تدرب نفسك في الدنيا وفي الاخره.

وقت صلاة العيد غداً الجمعة في الرياض

يعتبر وقت صلاة عيد الأضحى في مدينة الرياض عاصمة السعودية الساعة 5:49 وعدد تكبيرات الركعة الأولى 7 تكبيرات غير التكبيرة الأولى وهي تكبيرة الإحرام، ثم بعد القيام من الركعة الأولى والبدء في الركعة الثانية يتم قول 5 تكبيرات غير تكبير الوقوف.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post