X

ميعاد الزمالك وكابس يونايتد 2-7-2017 في دوري أبطال أفريقيا في توقيت مباراة مبكر جداً

نادي الزمالك اللاعبون، موعد مباراة الزمالك اليوم، تشكيلة الزمالك اليوم، مباراة الزمالك في أفريقيا اليوم

ميعاد الزمالك وكابس يونايتد 2-7-2017 يوم الأحد غداً قي ساعة مباراة لم يقم الزمالك بأدائه لمباراة في هذا التوقيت من قبل في البطولة، حيث تم تحديد وقت مباراة الزمالك وكابس يونايتد  في الساعة الثالثة عصراً.

ميعاد الزمالك وكابس يونايتد 2-7-2017

يلعب النادي الزمالك أمام نادي كابس يونايتد الزيمبابوي يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2017 في خلال الجوله الخامسة من دوري ابطال افريقيا الساعة 3:00 بعد الظهر مع النادي العنيد الزمبابوي كابس يونايتد، ولقد تم التصريح بعدد من لتصريحات القوية من جانب  الجهاز الفني الخاص بنادي الزمالك أن يتم الإهتمام بالمياراة جيداً وعدم الإستهانة بالفريق المنافس “كابس” و عدم الاستهانه به حتى يتمكنوا من الفوز وحصد الثلاث نقاط.

لحظات ما قبل مباراة الزمالك وكابس

كما تم خلط وقت وجبه الإفطار والغذاء في خلال وجبه واحده، حيث يتم أقامه مركز تدريب على الساعة الثالثة عصرا والاهتمام بالبرنامج الغذائي بشده كبيره وطلب الجهاز الفني وأعضاء البعثه  الذين سافروا مع الفريق خارج مصر عدم المقابلة في اي قناه اعلانيه وعدم الظهور الإعلامي وعدم الحديث مع اي فرد وان يتواجد جميع  اللاعبون في الغرف في الاوقات المخصصة لهم.

وسوف يكون موعد المباراه في ساعه غير معتاد اللعب فيها من لاعبو النادي الأبيض ولذلك طالب الجهاز الفني من اللاعبين عدم السهر يوم السبت والذهاب إلى النوم مبكرا حتى يتمكنوا من الاستيقاظ بصوره و لياقة بدنيه تناسب المباراة، بجانب عدم تصوير اي تمرين او اي لغه من قناه بي ان سبورت القطرية كما طلب منهم ذلك رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post