X

موعد مباراة مصر والمغرب القادمة يوم الأحد 29 يناير 2017 في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

صورة مقارنة منتخب مصر أمام منتخب المغرب في الجابون 2017

موعد مباراة مصر والمغرب القادمة هامة جداً في الوصول إلى مباراة نصف النهائي، حيث يلعب منتخب مصر أمام منتخب المغرب المباراة القادمة يوم الأحد القادم الموافق 29 يناير 2017 الساعة 21 مساءا، بعد فوزه على منتخب غانا بهدف محمد صلاح، وستكون مباراة مصر والمغرب في تصفيات ربع نهائي أمم أفريقيا بالجابون.

مباراة مصر والمغرب القادمة تحدد مصير الحكام المصريين بالبطولة

هناك تصريحات من الاتحاد الأفريقي لكره القدم (الكاف) تنص على إنه في حاله فوز منتخب مصر على منتخب المغرب يوم الأحد 29-1-2017 و صعوده إلى النصف النهائي لن يستكمل الحكم جهاد جريشه التحكيم في البطولة، حسبما ذكرت قوانين الكاف حيث يتم استبعاد أي حكم يصعد منتخب بلاده إلى الدور قبل النهائي ومن ابرز الحكام المصريين المساهمين في بطوله أمم أفريقيا 2017 الحكم المصري جهاد جريشه والحكم تحسين أبو السادات.

موعد مباراة مصر والمغرب القادمة وشكاوى مستمرة من ملعب بورت جنتل

وتستمر الشكاوى المقدمة إلى الكاف من ملعب بورت جنتل، حيث كانت أول شكوي من منتخب مصر، كما أشتكي أيضاً منتخب المغرب من سوء الأرضية الخاصة بالملعب وقد قدم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي بنقل مباراة دور الثمانية بين منتخب مصر ومنتخب المغرب إلى ملعب آخر في نفس توقيت موعد مباراة مصر والمغرب القادمة كما هو وعدم تغييره لأنه مناسب كثيراً خصوصاً إن معظم المباريات كانت في نفس التوقيت وقد اعتاد عليها جميع اللاعبين، وقد اشتكى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري من ارضيه ملعب بورت جنتيل قبل أول مباراة للمنتخب مع منتخب مالي، حيث كانت ارضيه الملعب تحتوي على أطوال مختلفة من النجيلة الغير متجانسة بجانب رش الملعب بالمياه قبل مباراة مصر ومالي.

كما سخر عدد من اللاعبين من  ارضيه ملعب بورت جنتل ووصفوها بأرض زراعيه، كما قال اللاعب محمد صلاح بلاذعة اللسان “إنها ارض عالميه مفيش احسن من كده” وهناك احتمالات قويه انه سبب إصابة احمد الشناوي في مباراة مالي هي ارضيه الملعب، حيث أُصيب بمزق في العضلة الخلفية، وقد طالب كوبر بعد كثرة الحديث حول فوز مصر على غانا والتركيز على مباراة منتخب المغرب القادمة.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post