X

موعد مباراة مصر أمام غانا اليوم 25-1-2017 ولابد من التعادل أو الفوز للتأهل للدور الثمانية

موعد مباراة مصر وغانا في الجابون 25-1-2017

موعد مباراة مصر أمام غانا اليوم 25-1-2017 الموافق يوم الأربعاء في الجابون، حيث تلعب مصر أخر مباراة لها في دور المجموعة الرابعة مع منتخب غانا بعد مباراة منتخب مالي ومنتخب أوغندا، وسوف تُقام المباراة الساعة 21 مساءا في الجولة الثالثة على ملعب بور جونتي، ويقود طاقم التحكيم الحكم باكاري بابا غاساما في المجموعة الرابعة، كما يلعب في نفس التوقيت منتخب مالي أمام منتخب أوغندا.

ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار ومباراة الكونغو وتوجو امس

فاز أمس منتخب المغرب على غريمة منتخب كوت ديفوار بنتيجة 1-0، حيث أحرز اللاعب رشيد عليوي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 64 من زمن المباراة في الشوط الثاني، وقد حاز كلاً من اللاعب المهدي بنعطية على إنذار في الدقيقة 30 ثم الإنذار الثاني للاعب المغربي كريم الأحمدي في الدقيقة 82 والإنذار الأخير في الدقيقة 87 للاعب منير المحمدي.

فاز أيضاً أمس الثلاثاء منتخب الكونغو على منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف واحد فقط، وقد أحرز كلاً من اللاعب جونيور كبنانغا الهدف الاول في الدقيقة 29 ثم الهدف الثاني من اللاعب ندومبي موبيلي في الدقيقة 59، ثم الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 80 من اللاعب باول خوسي مبوكو، وقبل صفارة انتهاء المباراة حصل اللاعب ماتامبي نغومبي على الإنذار الوحيد لفريق الكونغو.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post