X

موعد مباراة غانا وبوركينا فاسو غدا السبت 4-2-2017 لتحديد المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا 2017

مباراة بوركينا فاسو وغانا المركز الثالث برونزية أمم أفريقيا 2017

موعد مباراة غانا وبوركينا فاسو غدا السبت 4-2-2017، حيث يتم المنافسة على المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا 2017، بعد خسارة غانا وبوركينا فاسو في مباراة قبل النهائي.

موعد مباراة غانا وبوركينا فاسو غدا السبت 4-2-2017 لتحديد المركز الثالث

خسر منتخب غانا بالأمس أمام منتخب الكاميرون، وبالتالي بعد خسارة منتخب بوركينا فاسو أمام المنتخب المصري، سوف يتم تحديد المركز الثالث والرابع من خلال مباراة تجمع منتخب غانا الخاسر في نصف النهائي أيضاً مع منتخب بوركينا فاسو الخاسر في مباراة نصف النهائي الأخرى و سوف تكون المباراة يوم السبت غدا الساعة التاسعة مساءا في الجابون و الفائز سوف يحصل على المركز الثالث.

وقد فازت الكاميرون، بعدة ألقاب سابقة في الأعوام 1984، 1988، 2000، 2002، وقد تقابلا منتخب الكاميرون مع المنتخب المصري في عامين في النهائي عام 2008 في غانا والأخري عام 1986 في مصر، وكان الفوز فيهما من نصيب المصريين، وتعتبر مصر هي الحاصلة على نصيب الأسد في بطولات كأس أمم أفريقيا سبع مرات.

وكانت مباراة الأمس معاناه بالنسبة للمنتخب الكاميروني، رغم فوزه على المنتخب الغاني وقد أدلى المدير الفني للمنتخب الكاميروني البلجيكي بذلك الرأي، وكان الفريق كان في شده المعاناة امام فريق غانا لكن لا الفوز كان حليفاً بهدفين مقابل لا شيء في المربع الذهبي في كاس الأمم الأفريقية رقم 31 في الجابون، وقد نجح المنتخب الكاميروني في تحقيق هذا الحلم رغم تحدى المنتخب الغاني ومحاولاتهم رد الخسارة التي لحقت بهم في عام 2008، حيث فاز عليهم  المنتخب الكاميروني أيضا في مباراة قبل النهائي، وتأهل للنهائي لكن فازت مصر بتلك المباراة وبالبطولة كلها.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post