X

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم الخميس 18-5-2017 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

اللاعب محمد عبد الشافي

يلتقي فريق الهلال أمام الأهلي السعودي اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2017 في المباراة النهائية والاخيرة في سباق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد تم تحديد موعد مباراة الهلال والأهلي على ملعب “الجوهرة” في السابعة والنصف مساءا، ومن أبز اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي اللاعب المصري محمد عبد الشافي وهو يلعب اليوم لجلب اللقب رقم خمسة في طريقه مع ناديه الخامس الأهلي السعودي، حيث قد حصلوا من قبل مع اللاعب على الدوري السعودي بجانب كأس السوبر وكأس ولى العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وهناك تنبؤات قوية إن مباراة النهائي اليوم هي أخر مباراة سوف يلعب محمد بها مع فريق الأهلي السعودي.

كان سبب صعود وبلوغ نادي الأهلي السعودي إلى مباراة النهائي هي فوزه في الجولة السابقة على غريمه نادي الفيصلي من خلال إحرازه ثلاثة أهداف في مباراة قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب عل بثلاثية نظيفة، وقد تأهل الهلال إلى مباراة النهائي بسبب فوزه على نادي التعاون بإحراز رباعية مقابل 3 أهداف فقط.
بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

خسر النادي الأهلي بطولتين هذا الموسم وهما بطولة الدوري وبطولة كأس ولى العهد، ويريد الفريق اليوم الفوز بأي حال بعهد ترك هاتان البطولتان خارج حدود الفريق، حيث حصل الفريق على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عدد 13 مرة فى تاريخه منذ إنشاء النادي وتعتبر هذه الثانية على التوالي ، لكن قد حصد نادي الهلال هذه البطولة بعدد مرات أقل يبلغ عددها سبع مرات وهذه الثامنة إن حصدها، وقد حاصل هذا الموسم نادي الهلال على مركز أول الدوري السعودي.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post