X

موعد صلاة العيد بمدينة الطائف بريدة الرياض الشرقية 1438 مواقيت صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية

صلاة العيد

موعد صلاة العيد بمدينة الطائف بريدة الرياض الشرقية 1438 بعد ظهور نتيجة رؤية هلال شهر شوال واليوم يأتي موعد صلاة العيد بمدينة الطائف والمدن السعودية الاخرى ليحتفل المسلمون داخل المملكة العربية السعودية بعيد الفطر ويبدا بمعرفة مواقيت صلاة عيد الفطر في كل مدينة يسكن بها اي فرد يريد الصلاة الخاصة بالعيد للعام الهجري 1438، من خلال معرفة توقيت الساعة من الأجندة الخاصة بمواقيت الصلاة تلك.

موعد صلاة العيد بمدينة الطائف بريدة الرياض الشرقية 1438

توقيت صلاه عيد الفطر في الطائف 1438 حسب طلب سكان مدينه الطائف في السعوديه حيث بعد تنظيم عمليه اماكن الصلاه من خلال المساجد والمصليات في مدينه الطائف، حتى يتم استقبال جميع المصلين بالراحه، كما تم تجهيز ساحات الصلاة جيداً من الهيئه لاستقبال المسلمين و مكبرات الصوت المناسبه مع وجود المصليات المناسبه، حتى يتم الصلاه عليها دون اي مشاكل.

ويعمل المصلون على ايجاد موعد صلاه عيد الفطر في كل مدينه بعد تحديد و اعلان نتيجه رؤيه هلال شهر شوال 1438، حيث وتم تحديد ان اليوم الاحد الموافق اول شوال 1438 وما يوافقه من تاريخ ميلادي 25 يونيو 2017 هو اول ايام عيد الفطر في المملكه العربيه السعوديه و جمهوريه مصر العربيه و الولايات العربيه المتحده.

وقت صلاة العيد بمدينة الطائف 1438 وبقية المدن المنشورة

و سوف يكون موعد صلاه عيد الفطر في الطائف الساعه الخامسه و 53 دقيقه في الصباح كما يجب التأكد من أي مسجد معتمد داخل المدينة والذهاب قبلها للتكبير وعدم التأخير، كما يمكنكم الاطلاع على بقيه المدن التي تم الحصول على مواقيت صلاه عيد الفطر فيها من هذا المقال.

ويقوم جميع المصلين بتقديم التهنئه لبعضهم البعض كما يفضل ان ياتوا من طريق قبل صلاه عيد الفطر ثم يأتي من طريق أخر عند العودة الى منازلهم و يقومه بالسلامه على من يمرون عليهم في كلا الطريقين، كما كان يفعل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أما في مصر ايضا تم تحديد فيها ساحات للصلاه مع إتمام تجهيزها من قبل وزاره الأوقاف مع وزاره الداخليه حتى يتم تأمينها التامين الشامل وحمايتها من اي اعمال تخريبيه.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post