X

قريبا تطبيق برنامج حساب المواطن على المستحقين للدعم وموعد تطبيق إستراتيجية 2030

صرح الأمير محمد بن سلمان، ولى ولى العهد السعودى، ووزير الدفاع، إن داخل تطبيق برنامج حساب المواطن، هناك عدد ممن يستحقوا من المواطنين السعوديين، الدعم ويبلغ عددهم 10 مليون مواطن، مشددًا على أن الدولة ستعمل على أن يشمل الدعم أكبر فئات ممكنة، وقد إتهم الأمير محمد بن سلمان الإعلام الإخوانى بإنتشار الإشاعات حول فساد العلاقة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

وصرح ولي ولي العهد حول كيفية تطبيق رؤية 2030، وهي تنفيذها من خلال برامج زمنية مختلفة تبلف نقسم على مدد زمنية مختلفة، على ثلاثة دفعات الأولى فى 2020، والثانية فى 2025، والأخيرة فى 2030.

صرح أيضا ولى ولى العهد السعودى، بخصوص كل من برنامج التحول الوطنى والبرنامج المالى وان العمل بدرجة سريعة جدا مع جودة العمل المرتفع الأداء والفعالية والكفاءة، بجانب وجود عشر برامج أخرى بالتعاون مع المؤسسات الحكومية المختلفةوالخاصة بها ومنتظر الإعلان عنها في الستة شهور القادمة، وجهات أخرى كانت غائبة من قبل في برنامج التحول الوطني.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post