X

موقع مكاني يعلن عن عدد التذاكر المباعة في مباراة الأهلي والهلال يوم الخميس 18-5-2017

موقع مكاني حجز التذاكر

أعلن موقع مكاني الخاص ببيع تذاكر مباراة الأهلي والهلال يوم الخميس 18-5-2017 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الحالي، عن عدد التذاكر التي تم بيعها حتى الآن، حيث تم بيع 38933 تذكرة، ومتبقي يومين على لقاء الهلال أمام الأهلي السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، حيث متوقع أن تمتلأ جميع مدرجات الملعب بالجمهور ومتوقع شراء بقية التذاكر في هذه الفترة الباقية.

أسعار التذاكر وأنواعها في موقع مكاني

أسعار التذاكر مختلفة حسب المكان ورؤية المشاهدة وغيرها، حيث بلغت قيمة سعر التذكرة في الدرجة الموحدة 45 ريال، أما سعر التذكرة الفضية فتبلغ قيمتها 1500 ريال، وأخيراً النوع الثالث والأخير من التذاكر وهي سعر التذكرة الذهبية التي تبلغ قيمتها 2000 ريال، ويتميز موقع مكاني من توفير الوقت والمجهود المبذول في عملية شراء التذاكر، حيث يذكر لك عن إن كانت هناك تذاكر متاحة أم لا وما هي نوعيتها وأسعارها وكل ذلك يتم من خلال شبكة الأنترنت وأنت جالس أمام مكتبك أو من خلال جوالك.

يهدف موقع مكاني بجانب مساعدة المواطن في شراء التذاكر بدل الزحام او ضياع الوقت بل وأيضاً يعمل على التعاون مع الحكومة السعودية، ويقوم المواطن بحجز تذكرته من على الموقع الإلكتروني “مكاني”، ويتم الدفع من خلال البنوك الإلكترونية المختلفة مثل باي بال، البايزا، البايونير، وأخيرا سكريل، بجانب توافر طرق متنوعة لتسديد ثمن التذكرة من باب المنزل الخاص بالمشتري.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post