X

مشاهدة مباراة مصر واوغندا من عدد كبير من الجماهير المصرية منتظر اليوم 31-8-2017

صورة - تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون 2017

مشاهدة مباراة مصر واوغندا من عدد كبير من الجماهير المصرية منتظر اليوم 31-8-20172017 حتى يستعد الجمهور لإستقبال الفريق من تصفيات كأس العالم حيث له فترة كبيرة جدا لم يصل غلى كأس العالم وتُقام مباراة مصر واوغندا الان ولا يوجد قناه على النايل سات الا بي إن سبورت هي التي تنقل المياراة حتى لا تبحث كثيراص عنمباراه مصر واوغندا يوم الخميس الان 31 اغسطس 2017.

مباراة مصر واوغندا 31-8-2017

عبر موقع الفيسبوك يكتب الجمهور النتائج اول باول من هنا اضغط سياده الفريق الان في الاحياء حيث التقدم لفريقه في عمليات التسخين احمد حجازي وعلي يمينه هو محمود كهربا لاعب نادي الزمالك السابق وعلى يسارها لاعب النادي الاهلي احمد فتحي واخلفهم رامي ربيعه ومحمد صلاح وعبد الله السعيد هو عدد من اللاعبين المختلفين المهاريين الذي يتم انتقائهم من كوبر المدير الفني للمنتخب المصري.

كما ياتي على قناه اون سبورت الاستوديو التحليلي تحت قياده سيف زاهر ويستضيف كل من اللاعب حازم امام لاعب النادي الزمالك السابق و مجدي عبد الغني لتحليل اداء الفريق والمدرب الفني، وتصحيح الاخطاء من وجهة نظرهم.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post