X
    Categories: موضوع

كيفية عمل باقة اتصالات 10 15 25 40 مع الاستعلام عن باقة الانترنت في اتصالات

كيفية الاشتراك فى باقة انترنت ب 15 جنيه بجانب طريقة عمل باقة اتصالات فئة 10 – 25- 40 من خلال كود أو باقة اتصالات سوشيال للفيس بوك بلا حدود مع أسعار كل باقة وحجم الباقة بين كل باقات الانترنت التي تقدمها شركة اتصالات، حيث تفاصيل ومعلومات باقة كونكت سوبر سوشيال يبلغ ثمنها 15 جنيه وتقوم بمنح باندويدث كميته 1 جيجا لمواقع التواصل فيس بوك، تويتر، واتس اب، انسترجام، سناب شات (whats App, & Snapchat Twitter, Facebook, Instagram)، وفي حالة إنتهاء ونفاذ كمية نقل البيانات مع استهلاك كامل لها، يتم تقليل سرعة الانترنت علي التطبيقات المجانية بعد انتهاء كمية الباقة بجانب 100ميجا مجانا لأى موقع، ثم تبلغ سعر لمحاسبة بـسعر قدره 15 قرش للميجا الإضافية الواحدة.

كيفية الاشتراك فى باقة انترنت ب 15 جنيه

كود باقات اتصالات والذي من خلاله يمكنك متابعة أحداث وحجم الباقة الخاصة بك مع الاستعلام عن كمية الباندويث المتبقية داخل الباقة هو #566*، ويمكنك من خلال نفس الكود الأشتراك في باقة كونكت 15 جنية وحجمها 500 ميجا وبجانب 500 ببلاش، ولذلك إذا كنت ترغب في الإشتراك في أي باقة أن تقوم بطلب كود اشتراك باقات الأنترنت في إتصالات #566* كما يوجد طريقة أخرى من خلال الموقع الإلكرتوني المخصص لشركة اتصالات my.etisalat.eg.

كود الاستعلام عن باقة الانترنت في اتصالات

باقة كونكت 20 سوشيال تسمى كونكت 20 سوشيال وتقوم بمنح كمية من الباندويث لنقل البيانات قدرها 1000 ميجا سوشيال بجانب 200 ميجا لجميع الاستخدامات وكود طلب الباقة #566* أو من خلال موقع اتصالات my.etisalat.eg.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post