X
    Categories: موضوع

كم عمر رامز جلال الان ومن هي زوجة رامز جلال وعائلته بداية من والده حتى أخيه

كم عمر رامز جلال الان بعد ما قد قدمه برنامج اثاره غضب من مستواهم من برامج مقالب مختلفه و من هي زوجه رامز جلال التي لم تظهر مع رامز في اي احتفالات او برامج حيث يقال انها من الوسط الذي يعمل به لكنه لم الفرح بسالك و انا ما بكتبش من خارج الوسط الفن.

كم عمر رامز جلال الان

لم تظهر زوجة رامز جلال في اي صور تحتوي على صوره زوجته وهما او وكذلك يمتلك رامز جلال ابن و يبلغ من العمر خمسة اعوام و ذهب الى المدرسه ولكن لا يظهر معها والده في اي صور او اي اماكن عامه و يبلغ عمر رامز جلال عام 2017 على اربعه واربعون عاما وهو اخ ياسر جلال وكان والده احمد قال توفيق وكان هيعملها في مهنه المخرج.

من هي زوجة رامز جلال

لقد تم نشرها غاده الشريف وهي ليست زوجه رامز جلال و انما هو متزوج من شخصيه غير معروفه الزواج منها في السنوات الاخيره و جوزك و ابنك من خلالها ولم يتم التصريح باسمها او بشخصياتها وانا الاخبار المتداوله حولها انا غاده الشريف زوجه رامز جلال في ايه اخبارك خاطئه حسبما صراحه وخطوات ويجب ان لا يتدخل في الاحوال الشخصيه لاي شخص فقد كان من هي هذه حياتي الخاصه بهم.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post