X

قصة قضية تهريب 2 مليار جنيه خلال مطار القاهرة التي أمر النائب العام بإحالة المتهمين بينهم 3 أفراد شرطة إلي محكمة الجنايات

نشرت المواقع الإخبارية المختلفة قضية تهريب أموال خلال مطار القاهرة الدولي بما يعادل 2 مليار جنيه مصري وقد أمر النائب العام بإحالة المتهمين وعدد 8 من بينهم 3 أفراد شرطة إلي محكمة الجنايات.

تهمة المتهمين في القضية

تم إحالة هؤلاء المتهمين بسبب الحصول والموافقة على مبالغ مالية في صورة رشوة من أجل تسهيل مرور مبالغ النقد الأجنبى التي يتم تهريبها إلى خارج البلاد لأكثر من مرة ويتم ذلك من خلال أجهزة التفتيش في المنطقة الجمركية والبوابات بميناء القاهرة الجوى دون ضبطها.

جهود النيابة العامة في تفاصيل القضية

عملت نيابة أمن الدولة العليا على مواصلة التحقيقات مع التحريات من قطاع الأمن الوطنى التي وضحت مع التحقيق مع المتهمين وإعترافاتهم مع فحص أجهزة الاتصالات إن صاحب إحدى شركات الصرافة ورجل أعمال “هاربين” قاموا على تهريب عملات بالنقد الأجنبى بما يتعدى قيمة 2 مليار جنية مصرى وذلك من خلال أكثر من عملة من خلال ميناء القاهرة الجوى.

اوامر النائب العام في القضية

تمت عملية التهريب بمشاركة 3 من أفراد الشرطة الذين يعملون داخل ميناء القاهرة الجوى لأنهم يتركوا الشنط التي تحتوي على الأموال المهربة مقابل الرشاوي التي يأخذوها ، وقد وأمر السيد النائب العام بسرعة ضبط المتهمين الهاربين وحبسهم احتياطيا على ذمة هذه القضية ولابد أن نعترف بالمجهود المبذول في كشف هؤلاء الفاسدين.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post