X
    Categories: موضوع

غساله توشيبا فوق اتوماتيك زياده حجم 10 كيلو

غساله فوق اتوماتيك توشيبا 10 كيلو من الغسالات الجميله التي تقوم شركه توشيبا لانتاجها وهي ذات الساعه عشره كيلو جرام من الملابس التي تحتاج الى نظافه دوما وهي تضم طلمبه ذات اللون الابيض وتحتوي هذه الغساله على الطرمبه من اجل طرد المياه الى المكان التي تحبينها طرد المياه الملوثه.

مواصفات غساله توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو

كما انها تحتوي على مياه بارده او ساخنه كما من المميزات التي تحتويها غساله توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو انها تحتوي على وضع حمايه للاطفال مع ضمان مجاني لمده تصل الى 5 سنوات و من الاسعار التي تتواجد على شبكه الانترنت ان سعرها يبلغ حوالي تقريبا 5000 جنيه مصري كما يوجد انواع اخرى من الغسالات مثل غساله توشيبا انفيرتر 13 كيلو و هي من النوع الفوق اتوماتيك و اللون الخاص بها الفضي و السلفر كما انها موجوده بطوله امبارح في طرد المياه من داخلها و قوه الطرد المركزي الخاصه في المطبخ او الحمام.

غساله تورنيدو 7 كيلو فوق اتوماتيك

تصنع واغلى من غساله فوق اتوماتيك توشيبا اذاعتها الساعه 10 كيلو الكلام ده وسعرها تقريبا 7000 ونص جنيه كما يوجد غساله تورنيدو 7 كيلو فوق اتوماتيك اللون السيلفر 15 برنامج و يبلغ حجمها تقريبا مثلا الحجم الخاص بسعر وحجم توشيبا تورنيدو 10 كيلو ولكنها قد تكون اقل قليلا ولكن حجمها يجعل السياره وقانون طنطا غسالات التوشيبا ال 10 كيلو ذات سعر 5220 جنيه مصري.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post