X

عمر كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني

عمر كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني كام هيثم على الاداء المتميز كم يبلغ عمر كريستيانو رونالدو الذي كان يلعب في مانشستر يونايتد الانجليزي ثم اذهب الى نادي ريال المدريد في اسبانيا و الذي فاز معه في العديد من البطولات واحرازه العديد من الاهداف وتحقيقها الكثير من الارقام القياسيه وراء كل هذه البطولات هناك تساؤلات عديده حولها ما هو سن كريستيانو رونالدو ياترى.

عمر كريستيانو رونالدو

يبلغ عمر كريستيانو رونالدو الان في متوسط الثلاثه وثلاثون عاما حيث انه يكبر عن عمر اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ثلاثه اعوام حتى يبلغ من العمر الان الثلاثون عاما لانه من مواليد عام 1987 وقد اثبت رونالدو رغم كبر عمره الى انه مازال ومحافظ على تعلقه الرياضي و البدني الذي احرزه العديد من البطولات في الفتره الاخيره مع المدرب زين الدين زيدان.

رغم عمر كريستيانو رونالدو  الذي فاز مؤخرا بكاس اسبانيا 2017 رغم عدم حصول كريستيانو رونالدو على فتره زمنيه كبيره خلال المباراه النهائيه امام نادي برشلونه الاسباني، حيث وجد احرازه الهدف الثاني في لقاء الذهاب على ارض برشلونه و لكنه تم طرده بعد دقيقه واحده من حكم المباراه ولا التي كان يجدها البعض قرار خاطئ من التحكيم.

سقط رونالدو في منطقه الجزاء ليس متعمدا لدرجه انه يقوم باعطاء و الانذار الثاني بعد الانذار الاول الذي حصل عليه عندما قامت بخلع الفانيلاا التي كان يرتديها بعد ما احرز الهدف الذي احرزه.

تاريخ كريستيانو رونالدو

لاشك ان عيد ميلاد رونالدو كان مميز في بدء لعب كرة القدم، بدءت شهرة كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الى فتره كبيره على الظهر مع العديد من البطولات و القلق في احراز الاهداف ثم انتقل الى نادي ريال مدريد لا يستمر معهم فتره اكبر منذ القدم رغم محاولات الكثير من المجلات الرياضيه نشر اشاعات عن انتقال كريستيانو رونالدو هذا الموسم الى نادي اخرى بسبب وجود خلافات داخل النادي على انك انك رونالدو وسط الفريق مع المثلث الهجومي الخاص بي وانسجامها وسط لاعبو الفريق ده اهم اجعل هذه الاشاعات في سكوت تام بعد ذلك ولذلك يجب عدم تصديق اي اخبار في اي مجال يتم الاسره الا من خلال مصدر موثوق فيه.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post