X

علاوة يوليو 2017 لغير الخاضعين والخاضعين لقانون الخدمة المدنية بتصريح من وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي

السيد وزير المالية عمرو الجارحي

علاوة يوليو 2017 تسير داخل عقول من يعملون بالقطاع الحكومي أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام وغيرها، لكن فقد صرح السيد وزير المالية بخصوص صرف العلاوة والتي يبلغ مقدارها نسبه من الأساسي لكل من ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية أو لا يخضعون إيه، ولذلك ستكون علاوة يوليو 2017 للجميع.

سوف يكون موعد صرف (علاوة يوليو 2017) من أول شهر يوليو القادم للعام المالي 2017/2018، وقد صرح الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية بخصوص العلاوة إن الحكومة قامت بالموافقة علي زيادة مرتبات من ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية بقيمة علاوة خاصه بالغلاء وهي استثنائيه قيمتها 7% و تضاف العلاوة الدورية ونسبتها 7% بما يصل الحد الأدنى لمجموع العلاوتين 130 جنيه.

وقد شرح السيد الوزير من خلال مؤتمر صحفي تم انعقاده داخل هيئه الاستثمار، إن صرف العلاوة الاستثنائية لمن لا ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية ولا يخضعون له بنسبه 10% إلى جانب العلاوة الدورية بالنسبة 10، على أن يتم البدء في الصرف الخاص بالعلاوة بدايتا من أول شهر يوليو القادم، لغير الخاضعين والخاضعين لقانون الخدمة المدنية بتصريح من وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي.

 

محمد حسن: كاتب يعشق الكتابة و تصفح الأنترنت ومتابعة الأخبار العاجلة والرياضية، أحب الاجتماعيات وممارسة رياضة كرة القدم ومهنة البرمجة.
Related Post