X

عاجل شاهد ماذا فعل أحمد شفيق مع قطر الآن بعد إعلان ترشحه للرئاسة ولماذا هاجم الإمارات وتصريحاته عن مصر

عاجل شاهد ماذا فعل أحمد شفيق مع قطر الآن بعد إعلان ترشحه للرئاسة وماذا قال عن مصر،احمد شفيق انتخابات 2018

فاجئ الفريق أحمد شفيق المصريين عن ما أعلنه اليوم من ترشح نفسه لانتخابات الرئاسة القادمة 2018 لكن المفاجأة لم تكن في هذه النقطة فحسب بل بما فعله مع قناة الجزيرة القطرية حيث قام أحمد شفيق وهو مؤسس حزب الحركة الوطنية بالتعاون مع قناة الجزيرة القطرية من خلال نشر فيديو خاص به.

فيديو احمد شفيق على الجزيرة

يحتوي الفيديو على محتوي يزعم إن دولة الإمارات العربية الشقيقة قد قامت بمنعه من الخروج خارج البلاد كما قال في الفيديو التي نشرته قناة الجزيرة القطرية عن أحمد شفيق وذلك بعد فيديو أخر أعلن من خلاله إنه سيقوم بترشيح نفسه في الإنتخابات الرئاسية القادمة في عام 2018.

ما هي قناة الحوار

قام رؤوف السيد وهو يشغل منصب نائب رئيس حزب الحركة الوطنية عبر قناة الحوار التي يتم البث الخاص بها من العاصمة البريطانية التي نشرت وثائق تهاجم مبارك تعرف عليها من خلال المقال (شاهد رد مبارك على اتهامات الوثائق البريطانية التي ظهرت الآن على إنه وافق على دخول الفلسطنين مصر) وقناة الحوار هي قناة تلفزيونية أيضاً تتبع لجماعة الإخوان ليقوم بشرح المعلومات عن دخول أحمد شفيق الانتخابات، وأعلن إنه سيكون ترشح رسمي عند بداية فتح باب الترشح فى انتخابات الرئاسة.

رد الامارات على شفيق

هاجم أحمد المسؤولين بدولة الإمارات ما صرح به أحمد شفيق وإنه على خطأ وله الحريه في الخروج من البلاد وصرح عمرو أديب إن شفيق قد دخل إلي الإمارات بدون تأشيرة وأنباء عن ذهابه لدول أوروبية قريباً.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post