X
    Categories: موضوع

طريقة تغيير الباقه من باقه اكبر إلى باقة أصغر من الموبايل مباشرة بطريقة سهله

طريقة تغيير الباقه من باقه اكبر إلى باقة أصغر بدون الذهاب إلى أماكن خدمة شركة الإتصالات، حيث يتم عمل طريقة تغيير الباقه إلى باقة أخرى من خلال كود يتم ضربه على الموبايل مباشرة وتظهر النتيجة بعد تغيير الباقة مباشرة من الموبايل، وكذلك يستخدم كود تغيير الباقة في عملية إلغاء الباقة تماماً.

طريقة تغيير الباقه من باقه اكبر

تغيير الباقة من حجم أو سعر إلى حجم وسعر اخر يتطلب إلغاء الباقة القديمة التي تريد تغييرها أولاً ويتم ذلك من خلال شرح سهل جداً لا يأخذ وقت، قم بطلب الكود *566# من الموبايل أولاً بعد شحن الرصيد وفي حالة مثلاً كون الباقة الحالية هي باقة كونكت 15 الخاصة بإتصالات فقط، ستظهر لك بعد طلب كود تغيير أو الغاء الباقة الان ثم إختيار الباقة الأخرى التي تريد التغيير إليها وتفعيلها من داخل نظام الموبايل أثناء الأتصال بالكود وذلك بعد الغتصال مرة أخرى بالكود بعد إلغاء الباقة القديمة.

طريقة تغيير الباقه  من الموبايل مباشرة من كود سهل

شرح طريقة إلغاء الباقة من الموبايل

 

إلغاء الباقة من الموبايل بطريقة سهله تتم من خلال طريقة مشابهة لطريقة تغيير الباقة للحصول على خدمات باقة أخرى سواء إن كانت أصغر أو أكبر، لكن في حالة طريقة إلغاء الباقة من الموبايل دون تغيير ليس شرطاً أن يتم شحن الرصيد، حيث نظام الإتصالات في هذه الحالة لا يطلب منك مقابل لإن سعر الإلغاء مجاني وليس بمقابل مادي، ولذلك قم بطلب كود  *566# من الموبايل الذي عليه شريحة اتصالات المراد إلغاء الباقة عليها وتتبع التعليمات بسهولة وسوف يتم الإلغاء مجاناً.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post