X
    Categories: موضوع

صور خطوبة صاحب حضن الجامعة على خطيبته بعد ظهورهما مع وائل الإبراشي

بدء الأمر عندما ذهب مناع السعدنى وهو يدرس في كلية الحاسبات والمعلومات الموجودة داخل حرم جامعة المنوفية إلي الطالبة دينا وهي تدرس في كلية الحقوق جامعة طنطا ليعمل لها مفاجاءة لكن الموضوع قد تطور بشكل غير لائق داخل الحرم الجامعي وظهر الفيديو الخاص بهما على شبكات التواصل، لكن الصحيح إن مناع قد أعترف إنه هذا خطأ وإنهما لم يقصدا ذلك بالطبع.

صور خطوبة صاحب حضن الجامعة

داخل مناع اليوم مع خطيبته في قاعة الأفراح الموجودة في مركز ومدينة بسيون بالمنوفية لتتم الخطوبة فيما بينهم مع حضور عائلة كل طرف وبسبب واقعة الجامعة قد تم تحويل مناع وخطيبته ومعهم و7 طلاب آخرين إلي مجلس تأديب بتهمة الإخلال بآداب وقواعد الحرم الجامعى فى الوقت الذى تم التحقيق معهما فى الواقعة، ولم يتم التصريح بالعقوبة حتى الان أو تم الإعفاء عنهم.

صور خطوبة صاحب الحضن مناع ودينا

بجانب تلك التحقيقيات حدث إيقاف لكلاً من الأخصائى الخاص بالأمن داخل كلية الحقوق بطنطا لمدة بسبب تيسير حدوث هذا الحدث داخل الجامعة، ونتمني لهم هنا في موقع نتائج مصر لهم التوفيق والنجاح والهداية والتميز.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post