X

شاهد رئيس برلمان الكويت يطرد رئيس الوفد الأسرائيلي اليوم من مؤتمر البرلمان الدولي

شاهد رئيس برلمان الكويت يطرد رئيس الوفد الأسرائيلي اليوم من مؤتمر البرلمان الدولي

شاهد رئيس برلمان الكويت مرزوق الغانم يطرد رئيس الوفد الأسرائيلي اليوم من مؤتمر البرلمان الدولي قام برلماني من دوله الكويت يحضر في مؤتمر البرلمان الدولي رقم 137 وهو الاتحاد البرلماني الدولي الذي انعقد في روسيا داخل مدينه سانت بطرسبورغ بتوقيع كلمه قويه الى رئيس وزراء الكيان الصهيوني الاسرائيلي الذي يحضر الاجتماع أيضاً وسط جمع كبير من الحضور من بلاد العالم المختلفة العربية والاجنبيه.

قال هذا البرلمان الكويتي البطل الذي يسمى مرزوق الغانم وهو رئيس مجلس الامه الكويتي في قلب القاعة موجهاً كلمته إلي الصهيوني “أخرج من القاعه يا محتل يا قتله الاطفال”.

فيديو مرزوق الغانم ضد رئيس الوفد الاسرائيلي

شاهد في الفيديو القادم مدى تأثير الكلمة على هذا الصهيوني المحتل الغاصب الذي يمثل اخطر انواع الأرهاب في العالم وينطبق عليه إن لم تستحي فأفعل ما شئت.

مشاهدة الفيديو كاملاً وهجوم العربي رئيس البرلمان الكويتي على رئيس وفد الكيان الصهيوني

مازالت العروبة موجودة ولن تذهب إلى أي مكان وإذا تجمع العرب ليصبحوا أقوى منطقة في العالم، قم بمشاركة الفيديو حتى يراه غيرك من العرب وكان هذا فيديو رئيس برلمان الكويت يطرد رئيس الوفد الأسرائيلي اليوم من مؤتمر البرلمان الدولي حول العالم.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post