X

سعر ايفون اكس في السعوديه والامارات

سعر ايفون اكس في السعوديه و سعر ايفون x في الامارات محل طلب من الذين يقومون بشراء هاتف ايفون اكس  الجديد في المملكه العربيه السعوديه او الامارات العربيه المتحده، حيث وانه قد تم الاعلان عنه منذ ايام قليله و يريدون الحصول على هاتف جوال ايفون اكس الذي يحمل على عده مميزات لم تكون موجوده من قبل.

تعتبر من ابرز هذه المميزات هي فتح قفل الهاتف من خلال بصمه الوجه عبر الكاميرا الاماميه التي تعمل بتقنيه ثلاثيه الابعاد تتعمل على تحديد الوجه المسابقه و عند فتح الهاتف تعرف اذا كان من يقوم فتح الهاتف هو صاحب الجوال ام لا و من خلالها تسمى عمليه المسح ثلاثي الابعاد معبره الايفون اكس.

سعر ايفون اكس في السعوديه او الامارات

وبالتالي في قضيه استطيع هذا الهاتف حفاظ على الخصوصيه بدرجه كبيره جدا عن الطريقه السابقه في فتح الهاتف من خلال بصمه الاصابع يعتبر سعر هاتف ايفون اكس في السعوديه او الامارات غير معلن عنها بصراحه ولكن تم تحديد السعر العالمي وهو الف دولار ويمكن قياسها لك على سعر ايفون اكس في السعوديه عن طريق حساب قيمه الضرائب والجمارك القديمه الى ان كان يوجد او المكرونه من حيث السعر الصوت لجوال ايفون 7 او 8 معرفه سعر الهاتف الجديد ايفون اكس في المملكه العربيه السعوديه على اثرها.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post