X
    Categories: موضوع

سبب فسخ خطوبه كهربا و شدوى الحضري بعد تأكيد عصام الحضري للخبر

كهربا

سبب فسخ خطوبه كهربا و شدوى ابنه عصام الحضري لم يتم اعلانها من اي طرف من الاطراف حيث قد صرح اللاعب محمود كهرباء في البدايه في فسخ الخطوبه من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع انستجرام ونشر عبارة تدل على ان الناس تتغير ومن يحبك اليوم قد يقوم بكرهك غدا وان مشاعر الناس ليست ثابته وقد قام بنشر صوره تحتوى على عصام الحضري و والده شدوى الحضري وصورتهم معا.

سبب فسخ خطوبة كهربا وشدوى الحضري

ولكن قد قامت شدوى الحضري بنشر نفس الصوره بدون كهرباء وقالت وكتبت عليها الكل يذهب الا انتم ومن المقرر ان يقوم عصام الحضري باللعب امام محمود كهربا في الدوري السعودي حيث هناك مباراه تنتظرهم في شهر سبتمبر القادم عام 2017 ما بين مباراه الاتحاد السعودي والتعاون السعودي، وقد أكد حارس مرمى منتخب مصر وحارس نادي وادي دجله السابق ان الخبر اكيد دون إبداء أي سبب حول فسخ الخطوبة وان كل شيء قسمة ونصيب ومفيش نصيب في هذه الخطوبه ويجب أن لا يتدخل الأخرون في أسباب الفسخ للخطوبة لأنها أسباب شخصية، وقد قام البعض بالاسف على هذا الفراق الذي كان يدل على حب بين محمود كهرباء وشدوى الحضري، ولكن قدر الله وماشاء فعل لأي طرف وربنا يخلف لهم الخير ويرزقهم الزيجة الصالحة.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post