X

سبب بكاء شجون الهاجري مباشرة على التلفاز في برنامج شوج تايم وردود الفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

سبب بكاء شجون الهاجري كان واضحاً على شاشه التلفاز عبر برنامج شجون التي تقدمه “شوج تايم”، حيث كان سبب بكاء شجون الهاجري ظاهراً رغم نزول الدموع و حاولت أن لا تظهر أمام الكاميرات، لكن صوت بكاء الكويتية شجون الهاجري كان واضحا أمام الكاميرات المختلفة.

وقد صرح محبي موقع التواصل الاجتماعي على براءة وصدق مشاعر شجون الهاجري وإنها تتحدث بعفويه على البث المباشر ولا تقوم تخبى مشاعرها المختلفة، وانهم يقدروا هذا في شخصيتها و إنها لم تكون أول مرة تقوم بكاء شجون الهاجري بالبكاء على البث المباشر على شاشة التلفاز.

سبب بكاء شجون الهاجري في المرة السابقة

حيث بكاء شجون كان مشهوداً من قبل البكاء الأخير عبر برنامج شوج تايم، حيث كان يوجد لقاء لها على شاشه التلفاز من قبل حدق البكاء في أثناء بث الحلقة، ويرجع السبب الأول عندما نزلت دموعها عندما تلقت اتصال من امرأة كانت والدتها المريضة.

سبب بكاء شجون الهاجري الأخير

شجون الهجري (Shojoon) فهي تعمل في مجال التمثيل، بجانب عملها في مجال الإذاعة وهي من مواليد 8 فبراير عام 1988 أي تبلغ من العمر 29 عاما، ومتزوجه من الشاب احمد البريكي وكانت حالة البكاء الأخيرة في أحد برنامج شهر رمضان عام 2017، سبب متصله تأثرت من حديثها معها، وللعلم فإن شجون قد تبنتها وزاره الشؤون الاجتماعية وهي طفله، ثم قامت اسره من الكويت بتبنيها وعاشت معهم لفترة من السنوات.

أكمل إسلام:
Related Post