X
    Categories: موضوع

رقم تليفون الخط الساخن للدكتور سعيد حساسين

رقم تليفون الخط الساخن للدكتور سعيد حساسين ، يريد الكثيرين من المرضى ارقام صيدلية سعيد حساسين بالقاهرة أو محافظة الإسكندرية – المنصورة – طنطا لكن رقم الخط الساخن للدكتور سعيد حساسين يجعلك تتحدث من أي مكان في محافظات مصر المختلفة من أي تليفون أرضي أو موبايل بسهولة في أي وقت لان هناك العديد من الصيدليات متنوعة ومنتشرة في مصر كلها من بيع الأعشاب الطبيعية والأدوية الخاصة بالطب البديل.

رقم تليفون الخط الساخن للدكتور سعيد حساسين

إذا كنت من ساكني القاهرة – طنطا – الإسكندرية – المنصورة – الغربية – الدقهلية – أسيوط – سوهاج أو أي محافظة اخرى ولمن يريدون معرفة عنوان صيدلية دكتور حساسين في طنطا فهو في شارع النحاس جنب مستشفي النجار بجانب مؤمن هناك ويمكنك الاتصال برقم التليفون المسمى بالخط الساخن للدكتور سعيد حساسين قبل الذهاب للتأكد من وجود ما تريده منه والرقم هو خط الوصفات 1779 لما تم نشره على الصفحة المتوفرة على موقع الفيس بوك.

أقرأ أيضاً اضرار اللب السوري للانسان

ارقام صيدلية سعيد حساسين بالقاهرة

يمكنك الاتصال برقم الخط الساخن في معرفة العنوان التي تريد الذهاب إليه والأقرب إليك كما سنضع لكم هنا عدة عناوين تساعدك في معرفة أقرب صيدلية لك للدكتور سعيد حساسين ومن خلالها تشتري او تستفسر عن المنتجات المتوفرة هناك بعد السؤال عنها وما هي فائدة وأضرارها.

  • عنوان صيدلية ﺣﺴﺎﺳﻴﻦ في منطقة ﺍﻟﻬﺮﻡ : 287 ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﻬﺮﻡ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻰ ﻓﻨﺪﻕ ﺍﻟﻔﺎﻧﺪﻭﻡ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﻛﺎﻳﺮﻭ ﻣﻮﻝ
  • عنوان صيدلية ﺣﺴﺎﺳﻴﻦ في ﺣﻠﻮﺍﻥ : 4  ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭ _ ﻣﻦ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺼﺎﻏﻪ
  • عنوان ﺣﺴﺎﺳﻴﻦ ﻛﺮﺩﺍﺳﻪ في  ﺍﻭﻝ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺮﺷﺎﺡ ﻛﺮﺩﺍﺳﻪ

 

رقم صيدلية حساسين بالاسكندرية

هناك مكان واحد في محافظة ﺍﻻﺳﻜﻨﺪﺭﻳﻪ تتواجد فيه صيدلية ﺣﺴﺎﺳﻴﻦ  وهو العنوان التالي 320 شارع ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪ ﻣﻦ ﻛﻮﺭﻧﻴﺶ ﺍﻟﺒﺤﺮ ويقع هذا المكان بجانب منطقة العصافرة والمنتزة وميامي ويمكنك الإستعلام من خلال رقم صيدلية حساسين بالاسكندرية أو رقم تليفون الخط الساخن قبل الذهاب.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (0)

Related Post