X

دخول حجاج قطر إلي السعودية من المنفذ بعد موافقة خادم الحرميين

الملك سلمان وغلق موقع الجزيرة وميدل إيست

دخول الحجاج المصريين الى المملكه العربيه السعوديه من خلال المنفذ البري المتواجد بين الحدود السعوديه القطريه بعد الوساطة وقد وافق خادم الحرمين الشريفين وذلك المملكه العربيه السعوديه تفرق بين المواقف الموجهه الى الحكومه القطريه والشعب القطري.

دخول حجاج قطر إلي السعودية من المنفذ 1438

كما انها هذا يدل على وجود امانه في رعايه الحجاج مهما كانت هويتهم حتى رغم وجود خلاف سياسي بينهن الذي ينتمون اليها بصراحه مصطفى بكري في برنامج صباحك مصري ان خادم الحرمين الشريفين استجاب لوساطة حفيد مؤسس قطر لتسهيل دخول الحجاج القطريين الى اداء مناسك الحج.

كان بوجد عدد من الدول يبلغ عدد دول قد اتخذت الحظر و الانقطاع عن قطر بسبب عدوانيته ودعمها للارهاب في المنطقه العربيه و هذه الدوله

  1. جمهوريه مصر العربيه
  2.  المملكه العربيه السعوديه
  3. الامارات العربيه المتحده
  4. دوله البحرين
  5. وما تنشره الجزيره من اخبار كاذبه تعمل على خلق روح الكراهيه من الشعوب المختلفه الى حكم اتهام ما يقع من هذه الدول بجانب الاخبار الكاذبه الخاطئه التي تعمل على ايذاء الغير اتت هذه الخطوه من جانب الخادم الحرمين الشريفين الى ارتياح بين الشعب القطري وهذا يدل على التفرقه بين الشعب والحكومه.
Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post