X

حقيقه سبب القبض على اصاله نصري وما هي نتيجة تحليل المخدرات بعد القبض عليها

سبب القبض على اصاله - نتيجة تحليل المخدرات

نتيجة تحليل المخدرات للفنانة اصاله نصري لابد منه في حقيقه سبب القبض على اصاله اللبنانيه في مطار بيروت في لبنان بشهر يونيو 2017، حيث تم القبض على اصاله في رحله في مطار بيروت بسبب احتواء بها على المخدرات و كان نوعه التهمه في حياتك كوكايين داخل مطار بيروت بسبب وجود المخدرات التي معها، ونشرت أخبار إلكترونية MTV أن هذه المخدرات التي تملكها اصاله كان في الاستعمال الشخصي.

نتيجة تحليل المخدرات لاصاله نصري

تم عمل فحص طبي شائع على سبب القبض عليها اسمها  وإن نتيجة تحليل المخدرات كانت مودبة وأثيتت إن اصاله تقوم بتعاطي المخدرات وتم الافراج عن المطربه السوريه اصاله نصري، وذلك بضمان محل الاقامه الخاص بيها بعدها ما انتهى التحقيق في تهمه حيازه الكوكايين.

سبب القبض على اصاله نصري

قصة حقيقه سبب القبض على اصاله نصري

عندما تم القبض عليها من امن مطار بيروت حيث كانت متجهه من لبنان الى مصر مع زوجها طارق العريان و تم اخلاء سبيلها وانت فروع اخرى على الكثير والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، حيث كانت اصاله مع زوجها في حضور حفل افطار لاحدى شركات الانتاج الكبرى في لبنان ثم أرادت  السفر الى مصر و اثناء تفتيش الحقائب الخاصه بها في المطار تم إيجاد كميه من 3 جرام الى 5 جرام من مخدر الكوكايين موجوده في حقيبه المكياج الخاصه بها، وكان هناك انباء حول نقلها الى مكان أخر في بيروت تسمى مخفر حبيش داخل منطقه الحمراء، حيث ويتم استكمال التحقيق معها بعد نتيجة التحليل والتأكد منها.

تحديث

وقد نشرت مواقع مثل فيتو إن الرئيس الحريري نفى واقعة القبض على الفنانة اصالة وإن هذه اخبار كاذبة، ولا يجب أنتشار هذه الاخبار من سبب القبض او حقيقة القبض على السورية أصالة لأن هذا لم يحدث من البداية وما هي إلا أخبار من إشاعات، رغم نشر تلك الأخبار في مواقع إخبارية كبرى مثل اليوم السابع.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (1)

  • كان في زميلتها بتقول في تصريح انها بتدعيلها برضه على القبض عليها

Related Post