X

حقيقة زيادة أسعار البنزين في أول شهر يوليو القادم للعام المالي 2017/2018

انتشرت أسعار البنزين الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحول حقيقة زيادة أسعار البنزين القادمة بداية من يوليو القادم للعام المالي 2017/2018، فقد صرح السيد المهندس طارق الملا، وزير البترول بخصوص ما يُقال حول أخبار الزيادة المتوقعة فى أسعار الوقود المختلفة من البنزين أو السولار أو الغاز الطبيعي، إن “موعد إصدار القرار لم يحدد بعد، وحتى الآن ليس هناك موعد محدد لإصدار الزيادة”، وقد صرح السيد وزير البترول في اللقاء الصحفي داخل بمقر مجلس الوزراء، أن برنامج زيادة أسعار الوقود برنامج متفق عليه على 5 سنوات، ولذلك فإن أي تأخير في هذا البرنامج سوف يعمل على زيادة عجز الموازنة للدولة المصرية.

لذلك يجب عدم الاعتماد على أي أخبار أو صور تحمل أسعار البنزين او المحروقات الجديدة وخاصة ما يتناوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوجد من ينشرون إشاعات وأخبار كاذبة، والإعتماد فقط على المصادر الرسمية في الحصول على الاخبار حول هذا الموضوع أو أي موضوع أخر.

تحديث

تم اليوم في الساعة الثامنة صباحاًُ أطلاق الأسعار الجديدة لكلاً من بنزين 80 – بنزين 92 – بنزين 95 – الغاز الطبيبعي – أنبوبة الغاز – السولار الجاز، حيث تساهم هذه الزيادة بشكل كبير في تقليل الدعم ب 35 مليار جنيه مصري، وإيصاله إلي مستحقية وإليكم الأسعار الجديدة في الموضوع المختص (أسعار البنزين السولار الغاز الجديدة في 2017-2018 بعد زيادة الأسعار الأخيرة).

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post