X
    Categories: موضوع

تم حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك ازاى افك الحظر بعد اذنكم

تم حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك عندي حظر فى ارسال الرسايل ماسنجر ازاى افك الحظر بعد أن تم حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك لا اعلم السبب الحقيقي في حظر ارسال الرسائل من تطبيق الماسنجر ولكن ازاي افك الحظر من برنامج الماسنجر على الفيسبوك حتى اقدر ابعت واستقبل الرسائل المختلفه من اصدقائي الموجودين عندك في قائمه الاصدقاء على صفحه الفيسبوك الخاصه بي حيث و انني لم ارسل رسايل كثير في الفتره السابقة فما هو حل مشكلة حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك مع استقبالها.

الفيس بوك

ازاى افك الحظر في الماسنجر

تم توقيع هذا السؤال على من يقومون باستخدام الماسنجر الخاص بك في الفيسبوك وهو تم حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك ولكن قد قال بعد انهاء هذه الفتره يجب على اداره الفيسبوك ايمن تحددها ومتملك ولكن هناك من القائمه وقال انه عند تعطيل تطبيق الماسنجر ساعتين ثم افتحي مره اخرى من خلال الاعدادات الخاصه في التطبيق يمكنك اعاده ارسال واستقبال الرسائل على ماسنجر الفيس بوك.

 

تم حظري من ارسال الرسائل في الفيس بوك

يمكنك ان تراجع نفسك ماذا فعلت عبر تطبيق الماسنجر الخاص بك في الفترة السابقة حتى لا تقع في الحظر مره اخرى مع منع ارسال الرسايل بعد فك الحظر قدر الإمكان لأنك الوحيد المتحكم في التطبيق ومعرفه ما يتم من خلاله انها مساله وقت فقط متخليش نفسك فك الحظر على الفيسبوك حسب إدارة الحظى في موقع الفيس بوك قبل ارسال رساله الى شخص معين او حظرك من خلال تطبيق الفيسبوك كله.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (0)

Related Post