X

تعرف على الحالة الصحية لرئيس الوزراء الآن بعد خروجه من غرفة العمليات

تعرف على الحالة الصحية لرئيس الوزراء الآن بعد خروجه من غرفة العمليات حيث كان قد ظهر في الفترة الأخيرة أعياء شديد على شاشات التلفاز حيث قال ذاهبه الى خارج جمهوريه مصر العربيه من اجل اجراء عمليه جراحه دقيقه تم الاعلان عنها خلال الفتره الاخيره وهناك وتسافر بالفعل داخل غرفه العمليات نتمنى جميعا له الشفاء.

حالة رئيس الوزراء الآن

بعد ما ذهبوا المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء الحالي الى العلاج تم تكليف السيد وزير الاسكان مصطفى مدبولي في رئاسه الوزراء حتى يرجع رئيس الوزراء من رحله العلاج الموجوده في اوروبا و اتمنى ان يتم التوفيق في هذه المهمه الثقيله للسيد وزير الاسكان و نتمنى الشفاء العاجل للسيد رئيس الوزراء السيد المهندس شريف اسماعيل و العوده سالما غانما من الخارج كما نتمنى الشفاء لجميع المصريين على بقاع الارض.

قد خرج السيد رئيس الوزراء من غرفه العمليات منذ قليل وهو الان تحت المراعاه و ملاحظه من اجل في موضوع ومرورك العمليه الدقيقه نتمنى لك الشفاء العاجل ونسأل الله العظيم ان يشفي كل مريض.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (1)

Related Post