X

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك اليوم في السوبر المصري 10 فبراير 2017 وتوقعات النتيجة النهائية والفائز بالسوبر موسم 2016 – 2017

تشكيلة النادي الأهلي 2017

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك اليوم في السوبر المصري 10 فبراير 2017، بها تحديثات كثيرة تقابلها الإدارات الفنية بين النادي الأهلي أو الزمالك، حيث لم يتم الانتهاء من الحصول على المركز الثاني في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بأسبوع، إلا وقد بدءا السوبر المصري بالإمارات العربية المتحدة، ويقابل كلا الفريقين الإجهاد من اللاعبين الذين شاركا في مباريات المنتخب المصري بالتصفيات الأخيرة.

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك اليوم في السوبر المصري 10 فبراير 2017

من أبرز التحديات في النادي الأهلي، مركز اللاعب أحمد فتحي، حيث يعتبر اللاعب لعب جميع المباريات مع المنتخب المصري، وفي مراكز مختلفة، حيث بسبب إصابة اللاعب محمد عبد الشافي، دفع كوبر باللاعب أحمد فتحي بدلاً منه، ويشعر اللاعب كثيراً بالإجهاد، لذلك متوقع جداً أن يتم الدفع باللاعب محمد هاني بدلاً منه في مباراة الزمالك اليوم.

وسيتم الدفع باللاعب شريف إكرامي في حراسة المرمى، حيث لم يشارك في أي مباراة في تصفيات أمم أفريقيا 2017، لكنه كان يشارك في التدريبات بالطبع، بجانب الدفع بجانب الدفاع المكون من أحمد حجازي واللاعب سعد سمير، بجانب حسين السيد، أحمد فتحي، محمد هاني.

أما في منطقة خط الوسط، فتتكون من حسام عاشور، وبرنس خط المنتصف بمصر حسان غالي، بجانب مؤمن زكريا على يسار الملعب، ومرافقة وليد سليمان والمجتهد عبد الله السعيد، وكان هناك تحدي كبير في مركز الهجوم، بسبب إصابة اللاعب مروان محسن في مباريات المنتخب السابقة، لكن متوقع الدفع باللاعب أجايي، وتصب التوقعات بفوز النادي الأهلي، لما ظهر به اللاعبين من النادي من تألق ومهارات مع المنتخب المصري.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post