X
    Categories: موضوع

اللهم ارزقني الزوج الصالح التقي النقي

اللهم ارزقني الزوج الصالح التقي النقي دعاء يحب أن تقله كل بنت تريد الزواج لكن من شخص يعلم دين الله ويحفظها وتحفظه فرردي دائماً اللهم ارزقني الزوج الصالح التقي النقي ولتكن بينكم مودة ورحمة دائماً وأبداً وأبتعدي عن تقليد الاخرين وأعزروا بعدكم البعض فيالحياه مليئة بالتحديات كونوا معاً ضدها وأعملوا على تربية أبنائكم تربية صحيحة وأنصرفوا جميعكم عن أصحاب السوء بجميع أنواعهم المختلفة، شاهدوا دعاء الزواج للشيخ فرحات المنجي.

اللهم ارزقني الزوج الصالح التقي النقي

إليكم نصائح مختلفة للزوج من أجل سعادة زوجته أو سعادة الزوج أيضاً من زوجته لما كانت الناس فيه بتتعامل برقي وباحترام الراجل مقلش حاجه غلط ولا عيب اي واحد فينا ممكن يتحط مكانو وإنه عايز يسعد زوجته أكثر وأكثر ولهذا رد فعل ممتاز فسوف تحبه أكثر وتعشقه أكثر أيضاً و في ناس متعرف تطلع مشاعرها و عمرها ما حبت واتحبت وأبعدوا عن كلام النت السيىء والنصائح السيئة وأستعينوا بالله دائماً وأبداً (اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخموم القلب)،إقراءوا أيضاً خطيبتي تطلب هدايا – عادي اطلب من خطيبي فلوس.

عمليه نسبيه كل بنت ليها طريقه خاصه لإسعادها بس الحاجات المهمة عن كل البنات

  • الاهتمام
  • انهك تحسسها انها عندك اهم من اى حد
  • الغيره ( مش عدم الثقه )
  • الاهم من كل ده انك تحسسها انك راجل وتحس بالأمان معاك

اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخموم القلب

إليكن بعض الأدعية التي ممكن أن تقوليها وهي اللهم ارزقني زوجه صالحه ودودا اللهم ارزقني زوجة صالحة ، وذرية صالحة ، واجعلني زوجاً صالحاً ، وأبا صالحاً اللهم ارزقني الزوج الصالح عاجلا اللهم ارزقني زوجا صالحا ترضاه لي اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا غنيا اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخموم القلب والدعاء من القلب ونصيحة الأخرين بنية صافيه أمر هام.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post