X
    Categories: موضوع

العلاقه بين العلوم في البحر و السباحه للانسان

العلاقه بين ارتفاع نسبه الملوحه في البحر و علاقه ذلك عن السباحه عند الانسان حيث وانه هناك علاقه عكسيه بين الملوحه و السباحه في كلما زادت نسبه الملوحه في البحار والمحيطات كلما ارتفعت الكثافه الموجوده في الماء مما يدل على انه الانسان يستطيع السباحه بدون الخوف من الغرق حاسه ان الماء يعمل جسم الانسان لانه الكثافه المتوسطه للانسان ثابته ولكن تتغير نوع الماء.

علاقه الملوحه في البحار مع السباحه

كلما ارتفعت كثافه الماء المالح يدل ذلك على انه هناك كميه كبيره من الاملاح الزائده فيه و لذلك يستطيع الانسان السباحه في البحار اسهل بكثير من السباحه في المياه العذبه مثل الانهار حيث و انها مساحه او الجزء الطرفي فوق الماء يكون اكبر في حاله البحار لانها تحتوي على نسبه الملوحه المرتفعه اكثر من الماء العذب.

وزن سمكه الفانوس الواحده

سوف اضع اليكم الان مجموعه من المعلومات القيمه بجانب علاقه نسبه الملوحه في البحار يستطيع الانسان للسباحه وظائف تستغرب من هذه المعلومه حيث و انها لها علاقه ايضا بالماء حيث يعيش فيه سمك من الانواع النادره التي لا يعلمها الكثيرين وهي سمك الفانوس ومن المعلوم ان وزن هذه السمكه صغير جدا حيث بلغ عدد 1000 سمكه من انواع سمك الفانوس بما يعادل 1 كيلو جرام فقط اي تقريبا وزن السمكه الواحده من سمك الفانوس يساوي جرام فقط.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post