X

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2017 تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية قريبا بعد ظهور نتائج طلاب الإبتدائية

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2017، نتيجة الشهادة الإعدادية أخر العام قريبا بعد ظهور نتائج طلاب الشهادة الابتدائية على الموقع الرسمي لها، حيث يمكنك إضافة رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على درجات الصف السادس الابتدائي 2017، ومنتظر عملية اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من السيد المحافظ النشيط.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2017

ظهرت نتائج طلاب الشهادة للعام الدارسي 2016-2017، بعدما تم اعتماد النتيجة والإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية 2017، وقد يبحث الطلاب عن قرب موعد النتيجة أو عند ظهورها على العديد من المواقع ومنها مواقع رسمية مثل موقع وزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية أو الإعدادية أو مواقع على شبكة الإنترنت ولكنها غير رسمية، ولكن يجب متابعة الرابط الخاص بموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2017 لإنه الأقرب للحصول على النتائج الخاصة بطلاب محافظة الإسكندرية.

وقد تم تفعيل تقرير فنيج الطلاب 2017 عن مادة الهندسة التي قام طلاب المرحلة الإعدادية بالشكوى منها في وجود السيد الأستاذ مدير عام التعليم العام والتوجيه العام، وقد تم إرسال التقرير إلى السيد الأستاذ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، جمعة ذكرى وقد أمر بإعادة توزيع درجات بعض أجزاء الامتحان التي قام الطلاب بالشكوى منها وذلك من أجل مصلحة الطلاب جميعهم.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post