X

اطول جسر في العالم طول اكبر جسر واين يقع هذا الجسر الطويل جدا

اطول جسر في العالم قد لا يعلمه الكثير ولكن بعد ما عرفت اطول خط الى فريق في العالم حيث ويقع في دوله قد لا ياتي على التفكير فيها انها تحتوي على اطول واعلى خطه الفريق في العالم وهي في ليبيا سوف نتكلم الان عن اطول جسر في العالم استطاع البشر ان يتم بناءه و اربط منطقتين من خلالها توفير الوقت والمجهود علي الجمهور في العالم اصبحت البثور في لا بد منها للربط بين القارات و الربط بين البلاد و ليس بينها المدن او الولايات فقط.

اطول جسر في العالم

يعتبر جسر دانيانغ-كونشان هو اطول جسر في العالم وقد تم بناءه في عام 2011 ومن حيث والربط فهو يقوم بالربط بين مدينه danyang المتواجده داخل مدينه تكون شان حيث وتعتبر في المدينتين بينهما الجسم مسافه قدرها تقريبا 167 كيلو متر وهو جسر خاص بالسكه الحديد بكين وشنغهاي ويمر الجسم فوقع مساحه من الماء كبيره وهي بحيري يعني change yang feng ولذلك يعتبر جسر هايوان كوينغداو من اطول الجسور في العالم ايضا.

طول اطول جسر في العالم

يبلغ طوله التقريبي 42 كيلو متر و هو يعتبر من انواع القصور على امه التي يكون تحتها جزء من الماء كبير جدا وقد تم بناء هذا الجسم بصفه نهائيه في عام 2010 ويربط مدينه جيو واذن في مدينه تشينغداو عمل على بناء هذا الجسر كميه كبيره من العمال والمهندسين حيث بلغ عدد العماله فيه تقدر 10000 شخص كما يوجد جسر ريسكي ويبلغ طوله 1,104 متر وهو موجود داخل مدينه في روسيا و هي مدينه تيرا وهناك على مضيق البسفور.

يجب التفريق بين وحدات المتر والكيلومتر يا يسوع المساله التي تم ذكرها سابقا كان يبلغ جسر في وهو جسر دانيانغ-كونشان 164 وكل صور واحده 8 كيلو متر و التقريبي 165 كيلو متر ولكن ما انا اتحدث فيه الان لوحده المتر كما يوجد جسر وانت سيان الذي تم بناؤه عام 1997 ويبلغ طوله 420 متر وتعتبرها فيه ارجو صور من اقوى البنيه التحتيه في البلاد المختلفه حيث تعمل على تقويه انتقال البضائع و المواصلات و البشر بين البلاد المختلفه و المدن الجميله المنتشرة حول العالم.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post