X

اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا

اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا

اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا 2018 يريدها الكثير مع اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا مختلفة مع سعر تذكره الطيران ذهاب فقط أو اياب وذهاب من مصر الى روسيا بسبب تاهل منتخب مصر الى مونديال كاس العالم 2018 المقامه في روسيا ويريدون معرفة اسعار تذاكر الطيران من القاهرة الى موسكو حيث وتعتبر سعر تذاكر الطيران من مصر الى روسيا محل اهتمام مشجعين منتخب مصر في محافظات مصر المختلفه الذين يريدون الذهاب الى شمال اسيا لتشجيع منتخب بلادهم في نهائيات كاس العالم.

اسعار تذاكر الطيران من القاهرة الى موسكو

يطلب العديد السفر إلى روسيا وخاصة مطار موسكو بعد التاهل الذي صعدت اليه مصر على حساب منتخب اوغندا وغانا والكونغو بعد صراع عنيف كان اخرها مع المنتخب العنيد الكونغو على ارض مصر في استاد برج العرب داخل محافظه الإسكندرية بعد نتيجه 1/0 لصالح منتخب مصر تقدم محمد صلاح من خيال الجانب الأيمن، لتكون سعر متوسط أرخص تذكرة ذهاب إلى روسيا من مصر بسعر 1327 جنيه مصري  ثمن غرفة الإقامة ويوجد أقل من ذلك أيضاً ومشاهدة الصورة في الفندق جميلة مع شاشة LCD وخلفية فوق السرير متميزة من جمال الطبيعة.

سعر تاشيرة روسيا من مصر

يهتم المسافرون بعسر تذكرة طيران الذهاب او الاياب من رسويا إلى مصر والعكس لكن المهم أيضاً هو سعر تأشيرة روسيا من مصر أو الفيزا وتتكلف بخصوص فيزا سياحة حوالي ألفين جنيه مصري تقريباً، وياتي سبب الذهاب بعد استخدام قدرات اللاعب محمد صلاح السريعة في احراز هذا الهدف لكن جاء أهداف مباراة من جانب منتخب الكونغو في الدقيقه 87 من زمن الشوط الثاني هتظهر نتيجه التعادل الايجابى 1-1 لكلى الطرفين.

كم ساعة من مصر الى روسيا

يعتبر الوقت بين مصر ورسيا هام للمسافرين حتى ياقلموا نفسهم والمسافة بين مصر وورسيا حوالي 6500 كيلو متر لتأخذ 8 ساعات وقت السفر بين مصر وروسيا وكان هذه النتيجة بمثابه مباراة اخرى انها كانت صعبه بسبب منتخب غانا العنيد بالذات ان المباراة كانت على ارضه و كان يريد الانتقام من منتخب مصر بسبب الهزيمة الكبيرة التي لحقها إياها في الذهاب على ارض مصر، وبعد معرفة كم ساعة من مصر الى روسيا في الصفر بالطائرة يأتي الآن معرفة فرق التوقيت بين روسيا ومصر.

فرق التوقيت بين روسيا ومصر

يعتقد البعض إن الاختلاف كبير في فرق التوقيت بين روسيا ومصر لكن فرق التوقيت بين روسيا ومصر هو ساعة واحدة فقط فمثلاً لو كان الوقت في مصر 10 صباحاً يكون في ورسيا 11 صباحاً أن تتقدم روسيا عن مصر بساعة واحدة كفرق التوقيت بين روسيا وجمهورية مصر العربية، وسوف نناقش الآن اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا 2018 لحضور المونديال الخاص بكأس العالم هناك.

 

المسافة بين مصر وروسيا بالطائرة

تُقدر المسافة بين مصر وروسيا بالطائرة ما بين مسافة قدرها 6606 كيلو متر طولي ويعتبر السفر الى روسيا من مسافة الحلم الذي كان يحلم وهو المصريين من اجل دخول كاس العالم مره اخرى بعد غياب قدر 28 عام و التي كان يشترك فيها مجدي عبد الغني الذي جاء الى المصريين بها في ركله الجزاء التي احرزها هناك واحد.

يعاكس المصريين بانه الوحيد الذي احرز هدف في كاس العالم في تاريخ مصر كلها حتى دخلت مصر مره ثانيه فقط في كاس العالم مره قبل 1950 و مره واحده 1950م بهذه المرة اصبح مثل رقم 3 في الدخول إلى تصفيات النهائيات في كاس العالم، لذلك اسعار تذاكر الطيران من بلد لروسيا منتشرة البحث عنها ولذلك موقع نتائج مصر ينشر إليكم هذه المعلومات عن روسيا.

اسعار تذاكر الطيران من القاهرة الى موسكو

تعتبر اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا مختلفة من شركة إلي اخرى وقد دخلت السعودية وهي المنتخب العربي الشقيق وان شاء الله وانتظر دخول سوريا بعد التعادل مع منتخب استراليا لكن لنتيجة كانت في صالح استراليا للأسف ودخلت ايران و منتخب تونس بعد حسم اللقب المنتظر أمام اللي فيها تمام وانتخب ليبيا كم عدد حاله منتخب ايسلندا امس الى تصفيات نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا.

اسعار تذاكر الطيران من مصر لروسيا

اسعار تذاكر الطيران من القاهرة الى موسكو محل الاهتمام وتُقدر بإتجاه ذهاب فقط مبلغ قدره 4800 جنية، أما إذا كانت تذكرة الطيران من مصر إلي روسيا ذهاب وعودة فتتكلف 6250 جنية وقد تختلف الأسعار من شركة ألي اخرى أو حسب سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post