X
    Categories: موضوع

اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير سعر البطاريات الجافة اليوم

اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير سعر البطاريات الجافة اليوم في دخول العام الجديد 2018 حيث تغيرت قيمة اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير أيضاً مع سعر البطاريات الجافة اليوم بعد قلة الطلب على البطاريات السائلة لذلك يجب على المشتري ان يعلم الفرق بين الاسعار حتى لا يقع تحت إستغلال التجار الجشعيين في أسواق قطع غيار السيارات الجديدة او المستعملة 2018 في أي محافظة مصرية.

سعر البطاريات الجافة اليوم

يوجد اسعار مختلفة كل فترة نتيجة إختلاف ثمن الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري لذلك يجب متابعة الأسعار أول بأول من حالة السوق حتى لا يتم شراء أو بيع بطريقة خاطئة فمثلاً متوسط اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير والنسر فارتا الالمانية 600 جنيه مع استبدال القديمة واعرف دائماً قبل الشراء مثل إنسان يجب بطارية فارتا الجافة.

اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير

يوجد عدة شركات تقوم بعمل التصنيع المتميز للبطاريات لكن الاسعار تختلف حسب جدة كل بطارية وإليكم مختلف الاسعار التي تحب ان تعرفها بما فيها اسعار بطاريات كلورايد 70 امبير للسيارات الملاكي والأجرة، وتستطيع متابعة اسعار بطاريات السيارات كلورايد 70 – بطارية 50 أمبير ويجب عليك معرفة كيف تحافظ على حالة البطارية الجافة من خلال الالوان التي تحملها حتى تتمكن من الكشف عليها دائماً بنفسك بدون الذهاب إلي كهربائي السيارات.

 

سعر البطارية كلورايد السائلة  70  أمبير

وصل سعر البطارية كلورايد السائلة  70  أمبير متوسط قيمته 790 جنيه مصري لكن المفضل في الملاكي هي البطارية الجافة وسوف تجد سعرها في المقال الأتي.

سعر البطارية كلورايد الجافة 70  أمبير

ثمن بطارية كلورايد الجافة  70 امبير متوسط سعر 820 جنيه مصري.

سعر البطارية هانكوك الجافة 70  أمبير

يبلغ سعر البطارية هانكوك الجافة  70 امبير متوسط قيمة 940 جنية.

سعر البطارية النسر السائلة 70 أمبير

يبلغ سعر البطارية النسر السائلة 70 امبير متوسط قيمة 780 جنية.

سعر البطارية النسر الجافة 70  أمبير

يبلغ سعر البطارية النسر الجافة  70 امبير متوسط قيمة 810 جنية.

سعر البطارية ايه سي ديلكو AC delco  الجافة 70  أمبير

يبلغ سعر البطارية ايه سي ديلكو AC delco  الجافة 70  أمبير متوسط قيمة 710 جنية.

سعر البطارية ايه سي ديلكو AC delco  الجافة 55  أمبير

يبلغ سعر البطارية ايه سي ديلكو AC delco  الجافة 55  أمبير متوسط قيمة 590 جنية

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (0)

Related Post