X
    Categories: موضوع

اسرع طريقة لامساك الفار في البيت

اسرع طريقة لامساك الفار في البيت حيث يريد الكثيرين ممن يدخل الفار في منازلهم طريقة سريعة حتى يتخلصوا من الفار لأنه حيوان ضار خاصة إذا كان ملوث أو حامل لأي مرض وتعتبر اسرع طريقة لامساك الفار في البيت مختلفة حسب طبيعة المكان وهل هو مأهول بالسكان مع الفئران أم خاوي لا يحتوي على بشر داخله كما يختلف إذا كان يوجد أطفال يعيشون ويلعبون على الأرضيات مع طبيعة أهل البيت هل يقرفون من طريقة التخلص من الفأر أم لا.

اسرع طريقة لامساك الفار في البيت

توجد عدة طريق كثيرة قد يهمك بعضها والطرق متنوعة من أجل مسك الفار الذي يدخل المنزل لكن مثلاً قد تمسكه في المصيده ولكن لا تعرف كيف اتخلص من هذا الفأر الموجود داخل جهاز المصيدة لأن الكثيرين لا يعلموا طريقة استخدام مصيدة الفئران، إذا كنت تعمل في مخزن فعليك تأمين الكابلات الكهربائية من العض من خلال مواد يتم وضعها على الكابلات لمنع قضمها وإفسادها.

كيف اصيد الفار في المطبخ

قد يوجد مشكلة دخول الفار في المطبخ داخل البيت حيث يعمل على الجذب وراء الرائحة التي تأتي من الطعام المختلفة داخله لكن هنا لا ننصح باستخدام أي مواد كيميائية حتى لا تختلط عن طريق الخطأ بأدوات المطبخ، وهنا تستطيع استخدام اللصقة التي توضع على كرتونه وفوقها قطعة من الدهن أو سمكة أو جبت رومي تركي لأن الفار يحب هذا الأكل كثيراً وسوف يلتصق بها عند المرور عليها ولا يعرف الهروب من المطبخ أو أي مكان داخل المنزل أيضاً.

Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan

View Comments (0)

Related Post