X

ازاى ادور العربية والبطارية نايمة طريقة سهله

ازاى ادور العربية والبطارية نايمة – شرح طريقه تشغيل السياره والبطاريه لا تعمل مطلوبه لجميع من يركبون السيارات سواء ان كانت الهجره او الملاكي ولكن اجابه ازاى ادور العربية والبطارية نايمة عمرها ما يجب ان يعلمها الجميع منذ بدايه تعلمهم ركوب السيارات وحتى الان على صور من المرج عند توقف السياره في اي وقت خصوصا اذا كانت نوع البطاريه قديمه من النوع السائل او الجاف ولذلك سوف نتناول هنا الشرح تدوير السياره والبطاريه لا تعمل لاي سبب كان اذا كانت تحتاج الى اي اصلاح او الى شحن مره اخرى بعد ان تعرف ان البطاريه خربانه.

كيف اشغل السياره والبطاريه فاضيه

كثيرا من البشر عند ركوب السياره وهم ينزلون منها قد ينسون احدى الامارات تعمل و لكنهم لا يعلمون ذلك حيث وقد لا تظهر اي علامات من العربية خصوصا اذا كان في عجله من امره ولكن اذا حدث هذا وقد وجدوا ان البطاريه فاضيه في السؤال الذي ياتي في اذانهم كيف اشغل السياره الان ولذلك سوف نتناول شرح ازاي تقوم بتشغيل العربيه والبطاريه نايمه من خلال ققرة  سواءازاى ادور العربية والبطارية نايمة سواء  ان كانت من النوع البطارية الجافة او السائلة و يمكنك معرفه كيفيه التعامل مع المطبات.

ازاى ادور العربية والبطارية نايمة

اذا كنت تركب العربيه و عند بدايه التشغيل وضعت مفتاح السياره في الطبله و لا تعمل فانه من المرجح في البدايه ان البطارية نايمة كم اولا التاكد من حاله بطاريه السياره بالضغط على كلاكس العربيه و الاستماع الى صوته فاذا كان قويا مثل الصوت المعتاد عليه وهي تسير على الطريق او قم باشعال اي إنارة فإذا كانت قويه فان حالات البطارية تعمل بكفاءه وعند شراء يمكنك معرفة سعر البطارية الجافة 70 امبير.

اما اذا كانت البطاريه في وضع غير قوي في الان سوف نقوم بشرح طريقه ازاي ادور العربيه والبطاريه نايمه من شرح مبسط جدا من خلال الخطوات الاتيه:

  1. قم بوضع المفتاح داخل طبله السياره و اشعال الكونتاكت.
  2. قم بوضع الغيار الثاني من الفتيس في العربيه بالضغط على الدبرياج
  3. خذ وضع الاستعداد لوضع بدايه تحرك العربيه منذ التوقف.
  4. ادفع العربيه من الخلف واجعلها تسير بسرعه كافيه.
  5. عند السير بسرعه مطلوبه قم برفع رجلك من على الدبرياج و الضغط على البنزين كانك تخرج بالسياره من حاله التوقف وهذة طريقة ازاى ادور العربية والبطارية نايمة بسهولة تامة.
  6. سوف تجد ان السياره تعمل قم بعمل التحكم اللازم عليها من خلال التوقف او مواصله السير.
  7. اذا لم تعمل السياره من اول مره يمكنك متابعته الدفع حتى تدور السياره حيث تشغيل السياره والبطاريه نايمه تحتاج الى صبر، حيث يمكنها ان تكون اخذت كميه من الهواء داخل فلتر البنزين او ان هناك مشكله في رفع الوقود داخل المحرك.
Mohamed Hassan: موقع نتائج مصر يرحب بجميع المستخدمين وكتابتهم واستفسرتاهم المختلفة مع إجابات الزوار أيضاً التي نضعها لتعم الفائدة. M.Hassan
Related Post